تموين الجيزة تحرر 89 محضرا ضد المخابز لنقص وزن الخبز

الخميس، 02 يوليو 2015 12:37 م
تموين الجيزة تحرر 89 محضرا ضد المخابز لنقص وزن الخبز وكيل وزارة تموين الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حفظى إلياس وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، إنه تم تحرير عدد 17 محضرا ضد مستودعات البوتاجاز و17 محضرا آخر لمحطات البنزين وذلك لمخالفتها، وتحرير 89 مخالفة على المخابز.

وأشار مدير الإدارة فى تقرير عن مخالفات شهر يونيو، إلى أن المخالفات تضمنت بيعا بأزيد من الأسعار وعدم الإعلان عن الأسعار والعمل بدون ترخيص وعدم وجود سجل تفتيش ووجود طلمبات بنزين بدون ترخيص وذلك بالنسبة لمخالفات محطات البنزين، وتباينت مخالفات مستودعات البوتوجاز بين البيع بأسعار أكثر وغلق المستودع.

من ناحية أخرى، أكد إلياس، أنه تم تحرير محاضر غذائية بالبدرشين لإداراته مصنع مخللات بدون ترخيص وعدم حمل العاملين شهادات صحية، ومحضر رقم 7256 جنح البدرشين ضد صاحب مصنع عصائر بأبو راجون القبلى لإدارته بدون ترخيص، ومحضر رقم 7688 جنح الصف ضد صاحب مركز لتعبئة زيت تموينى لحيازته زيت طعام مجهول المصدر والتحفظ على 20 كيلو زيت.

وفى إطار المخابز والسلع التموينية، أضاف وكيل الوزارة، أنه تم تحرير عدد 89 مخالفة على المخابز البلدية والطباقى لنقص الوزن وتوقف عن العمل واستيلاء على فرق الدعم النقدى وعدم وجود سجل، مشيرا إلى ضبط 30 مخبزا يعملون بدون ترخيص، وتحرير 245 مخالفة ضد أصحاب الأنشطة المختلفة بالأسواق، وضبط 24 تاجرا تموينيا مخالفا للقوانين وقيامهم ببيع بأسعار أزيد من الأسعار المقررة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية حلمى

حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة