حبس 7 بينهم أستاذ جامعى لاتهامهم بإصابة 7 بخرطوش فى مشاجرة بسوهاج

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 03:36 م
حبس 7 بينهم أستاذ جامعى لاتهامهم بإصابة 7 بخرطوش فى مشاجرة بسوهاج مشاجرة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار هيثم صلاح مدير نيابة المنشاة حبس 7 أشخاص من بينهم أستاذ جامعى أربعة أيام على ذمة التحقيق، وذلك فى واقعة المحضر رقم 3473 جنح مركز المنشاة والخاص بمشاجرة بين عائلتى الوسية والخضيرات بقرية خارفة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، والتى نتج عنها إصابة 7 برش خرطوش واحتراق الشبابيك الخارجية لدوار العمدة القديم بسبب خلافات الجيرة.

ترجع الواقعة عقب تمكن الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على معركة نشبت بين عائلتى الوسية والخضيرات بقرية خارفة المنشاة بسوهاج ونتج عن المعركة إصابة 7 برش خرطوش وحرق دوار عمدة القرية القديمة، وتبين أن سبب المعركة خلافات الجيرة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا بالواقعة من العقيد هشام فوزى مفتش مباحث مركز المنشاة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتمت السيطرة على الطرفين، وتبين من تحريات الرائد على الصغير رئيس مباحث المنشاة نشوب معركة بين كل من "طرف أول" عائلة الوسية "عماد الدين.أ"، و"محمد.ع"، و"جمال.خ.م"، و"عيسى.خ"، و"أحمد.م.ع"، مصابين برش خرطوش "طرف ثان" عائلة الخضاروة، "حسن.د"، و"محمد.ع"، مصابين برش خرطوش.

تم نقل المصابين للمستشفيات لتلقى العلاج وتمكنت الشرطة من ضبط 7 من كلا الطرفين بينهم أستاذ جامعى وتحرر محضر بالواقعة برقم 3473 جنح مركز المنشاة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة