محمد جبريل لـ"اليوم السابع": لم يتم التحفظ على أموالى.. وكله بخير

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 06:24 م
محمد جبريل لـ"اليوم السابع": لم يتم التحفظ على أموالى.. وكله بخير محمد جبريل
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال القارئ الشيخ محمد جبريل، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "لم يتم التحفظ على أموالى كما زعم البعض"، مشيرا إلى أنه يعيش بشكل طبيعى.

وأضاف محمد جبريل، فى أول تصريح صحفى عقب قرار وقفه عن إمامة المصلين من قبل وزارة الأوقاف: "الحمد لله وكله بخير"، رافضا التعليق عن أزمته الأخيرة بسبب دعائه فى ليلة 27 من شهر رمضان، قائلا "أعتذر عن التعليق".

وكان الشيخ محمد جبريل، الداعية الإسلامى، أصدر بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه: "أشهد الله أنى برىء مما كتب على لسانى الآن وسابقًا من أى جهة كانت، وهى مسئولية من كتبه، وقد تم تحرير محضر قبل ذلك بسبب انتحال اسمى على موقع تويتر"، مضيفاً: "أنا أحب بلدى ووطنى ولم أنتمِ إلى أى جهة كانت، وتاريخى يدل على ذلك، والجهة الوحيدة التى أنتمى إليها هى حب القرآن وحمل رسالته فى الداخل والخارج، وأدعو الله أن يقى بلدى وأهلها كل أذى ومكروه، ولله الأمر من قبل ومن بعد، وأفوض أمرى إلى الله".


موضوعات متعلقة..


- فتنة محمد جبريل بين الإسلاميين.. الإخوان وظفت دعاءه فى مهاجمة الدولة.. والدعوة السلفية انتقدت موقف الأوقاف وطالبت بتجنب السياسة فى العبادات.. والداعية السلفى سعيد رسلان يعتبر "جبريل" من الخوارج

- وزير الأوقاف: قائمة سوداء بأسماء أئمة الإخوان لمنعهم من المنابر تجدد أسبوعيا.. محمد جبريل وأمثاله مبتدعون ولا يجوز تحويل المسجد إلى ساحة غناء أو حائط مبكى.. والبحث عن أمجاد شخصية على حساب الدين مرفوض








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة