صحافة أوروبا: ريال مدريد يفاوض "ظهير" فولفسبورج.. فينجر يهاجم برشلونة.. فان جال يشترط ضم راموس لإطلاق سراح دى خيا.. وحارس المدفعجية على "رادار" روما

الأربعاء، 22 يوليو 2015 02:41 م
صحافة أوروبا: ريال مدريد يفاوض "ظهير" فولفسبورج.. فينجر يهاجم برشلونة.. فان جال يشترط ضم راموس لإطلاق سراح دى خيا.. وحارس المدفعجية على "رادار" روما صحافة أوروبا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، والتى سيطرت عليها أخبار انتقالات اللاعبين بين أندية القارة العجوز، وأبرزها الموافقة المشروطة لـ"فان جال"، المدير الفنى للمان يونايتد الإنجليزى، على رحيل دى خيا لريال مدريد الإسبانى، ورغبة يوفنتوس الإيطالى فى ضم الثنائى ماريو جوتزه ودراكسلر، بالإضافة إلى اقتراب تشيزنى حارس أرسنال الإنجليزى من الرحيل.

اليوم السابع -7 -2015

"ماركا" الإسبانية


تناولت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فى عددها الصادر اليوم، الأربعاء، دخول ريكاردو رودريجيز الظهير الأيسر لنادى فولفسبورج الألمانى، دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسبانى.
وأشارت الصحيفة إلى أن رودريجيز يتمتع بالقوة فى الأداء والحس التهديفى، وهو الأمر الذى يدفع الريال للتعاقد معه هذا الصيف، فى ظل إمكانية رحيل البرتغالى فابيو كوينتراو.
اليوم السابع -7 -2015

"آس" الإسبانية


تناولت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، حول إمكانية التعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن فان جال أبدى موافقة مشروطة على رحيل دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد للريال، بالحصول على خدمات راموس خلال الميركاتو الصيفى.

اليوم السابع -7 -2015

"موندو ديبورتيفو" الإسبانية

تناولت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى اهتمام الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، بالتعاقد مع لاعب برشلونة سامبر مقابل 12 مليون يورو.
اليوم السابع -7 -2015

"التوتو سبورت" الإيطالية


أبدت صحيفة "التوتو سبورت" اهتمامها بالمنافسة بين ماريو جوتزه ودراكسلر حول رقم 10، فى إشارة إلى الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
اليوم السابع -7 -2015

"لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

وسارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" على نهج سابقتها حول ضم مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى ماريو جوتزه، حيث عنونت "يوفى هل رأيتم؟ جوتزه ينقض على إنتر"، "أليجرى هناك دراكسل، نحتاج فقط موافقة شالكه".
اليوم السابع -7 -2015

"الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية

أما صحيفة "الكورير ديللو سبورت" الإيطالية فتحدثت عن موافقة دراكسلار على الانضمام ليوفنتوس يوفنتوس، فى الوقت الذى يعارض فيه نادى شالكه الألمانى رحيل اللاعب.

كما تناولت الصحيفة اقتراب نادى روما الإيطالى من الحصول على خدمات أدريانو "ظهير" برشلونة الإسبانى وتشيزنى حارس أرسنال الإنجليزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة