صحافة المواطن: دكتورة بأحد مراكز صحة الأسرة بدمنهور تكشف فساد زملائها

الأربعاء، 22 يوليو 2015 11:20 م
صحافة المواطن: دكتورة بأحد مراكز صحة الأسرة بدمنهور تكشف فساد زملائها وزارة الصحة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت المواطنة أسماء صبحى حرحش، دكتور صيدلى، رسالة كشفت فيها عن الفساد الإدارى بممركز صحة الأسره بقرية سنهور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

وقالت القارئة إن عددًا كبيرًا من الموظفين بالمركز لا يحضرون إلى العمل يوميًا ويجعلون زملاءهم يوقعون بدلا منهم فى كشف الحضور والانصراف الخاص بالوحدة الصحية، مشيرة إلى أن مديرة المركز مشتركة معهم فى ذلك، مضيفة أنها عندما شكت ذلك للمديرة قامت بتهديدها إذا كشفت الأمر.

وأكدت القارئة أن هناك إحدى الموظفات وتدعى وداد، تعمل دكتور صيدلى، كانت تؤدى عمرة شهر رمضان ولكنها مقيدة حضور وانصراف طوال الشهر بالاتفاق مع مديرة المستشفى.

وأضافت أن الأطباء بمركز صحة الأسره بقرية سنهور يتقاسمون الأيام فى الحضور إلى العمل وأن هناك أعدادًا كبيرة من الموظفين وخاصة من لهم صلة وطيدة بمديرة المركز لا تراهم إلا عند صرف المرتبات الشهرية.

وأبدت القارئة استياءها من اتفاق العاملين عليها ومعاملتها معاملة سيئة بعد اعتراضها على فسادهم، مضيفة أنهم يقومون بعمل أذن انصراف وإعطائها لموظف السجل لتسجيلها فى حالة وجود تفتيش وفى الأيام العادية يقوم بالتوقيع بدلا منهم، وطالبت القارئة بتدخل وزير الصحة لإثبات الفساد القائم ومحاسبة المسئولين عنه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.



اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

عادى خالص

كل وزارة الصحة ماشية كده ايه الجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

Dalia

اتفاجئتوا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

waad

الباشــا بتاع الحضور و الانصراف يحول للنيابة مع البيه مدير المستشفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة