دليل الجنى الناجح فى 2015.. جروبات واتس للوسوسة وسيلفى نجاح "اللبس"

السبت، 25 يوليو 2015 12:00 ص
دليل الجنى الناجح فى 2015.. جروبات واتس للوسوسة وسيلفى نجاح "اللبس" التفاؤل ـ صورة أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل نحن فقط الذين نتطور، هل عالمنا فقط الذى يتطور أم لعالم الجن أيضا التطور الخاص به؟.. هل يجلس الآن جنى ممسكا بالآى باد ويبحث عن أحدث طرق للوسوسة، هل يشاركوننا عالم الفيس بوك وتويتر وانستجرام، هل عالم الجن فى 2015 هو نفس عالم الجن قبل ألاف السنوات من الآن.

جروبات واتس آب للوسوسة الجماعية


حتى يتسنى للجن الوسوسة بشكل جيد الآن يجب أن يندمجوا مع هذا العالم، ولا يوجد أفضل من جروبات الواتس آب للوسوسة الجماعية للمواطنين حول العالم، والذين أصبحوا هم الآخرين يمكنهم التواصل فى لحظة واحدة وربما أسرع مما كان يفعل الجن قبل سنوات.

صفحات فيس بوك وسوسلى شكرا


مثل صفحات الغش الآن على الفيس بوك يجب أن يتمتع الجنى النبيه فى 2015 بقدرات فيس بوكية عالية حتى يحصل على أحدث المستجدات فى عالم الوسوسة ويتعرف على أكثر ما يشغل هذا الجيل ويمكنه الدخول له والوسوسة له من خلاله.

سيلفى بعد نجاح "اللبس"


لا يمكن أن يعيش الجن والعفاريت الآن دون أن تصيبهم عدوى السيلفى، تلك الصور التى أصبحت تحيط عالمنا وتحولت إلى مصدر بهجة خاص بالتأكيد أصابهم جانب منها وربما يحتفلون الآن بنجاح اللبس عن طريق صور سيلفى جديدة.

اختبار تخويف أطفال 2015.. النتيجة لم ينجح أحد


أما فى مهام الجن المتعلقة بالتخويف والربع، فالأمر فى عالم 2015 مختلف، الأطفال الذين يشاهدون أفلام الرعب قبل ان يتعلموا الكلام، ويلعبون ألعاب القتل وحرب الأشباح دون أى لحظة فزع من الصعب أن تدخل الرعب إلى قلوبهم حتى لو كنت من عالم الجن.

أدوات الوسوسة عن بعد


للتعامل مع العالم الجديد يجب أن يكون للجن أيضا اختراعاتهم، أدوات للوسوسة عن بعد، مولات كبيرة بها أحداث أدوات التواصل والتنسيق مع بعضهم على غرار مولات عالمنا الآن.

ماذا لو.. بيعلوا علينا؟!


قواعد عالم الجن كما نعرفها تقول أنهم يرونا دون أن نراهم، فماذا يمكن لهم أن يفعلوا لو أخذوا كل أسرار التكنولوجيا الخاصة بنا الآن وتطويرها، ربما لدى جن 2015 أجهزة وأفكار أكبر كثيرا من تخيلاتنا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة