جدو يُجدد رغبته فى الرحيل عن الأهلى "ويتهرّب" من العقود الجديدة

الأحد، 26 يوليو 2015 01:40 م
جدو يُجدد رغبته فى الرحيل عن الأهلى "ويتهرّب" من العقود الجديدة جدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد محمد ناجى جدو لاعب الأهلى رغبته فى الرحيل من القلعة الحمراء بعد الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى مؤخراً وباتت معها مشاركة اللاعب صعبة للغاية إن لم تكن مستحيلة.

ورغم أن جدو كان قد عقد جلسة مع أكثر من مسئول بالأهلى للتوقيع على العقود الجديدة ورحّب اللاعب بالتوقيع على عقود جديدة ، وأعلنت إدارة الأهلى وقتها أن جدو مُستمر مع الفريق حتى 2018 ، إلا أن اللاعب أعاد الأمور إلى نقطة الصفر بعدما أبدى رغبته فى عدم البقاء فى الأهلى.

مصدر مُقرّب من جدو ، قال لــ"اليوم السابع" أن اللاعب تهرّب من الجلوس مع مسئولى النادى أكثر من مرة خلال الأيام الماضية لرغبته فى عدم التجديد ، بل أن اللاعب كلّف وكيل أعماله ممدوح عيد بالبحث له عن عروض احتراف خارجية فى أوروبا والخليج.

وبات رحيل جدو من الأهلى أمراً شبه مؤكداً فى ضوء عدم مشاركته الموسم الماضى ، وكذلك بعد الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى مؤخراً وأبرزها إيفونا وأنطوى وصالح جمعة واقتراب ضم أحمد الشيخ ، وما زاد الأمور تعقيداً هو خوف الإدارة الحمراء من تجدد إصابة جدو بعدما أجرى جراحة الصليبى وبعدها جراحتين لتنظيف الركبة.

"اليوم السابع" سألت علاء عبد الصادق حول مصير جدو ، فأعترف بعدم تجديد اللاعب على عقود جديدة ، لكنه عاد ليؤكد أنه "الأمر تحت السيطرة" ، وأن جدو سيوقع على عقود جديدة خلال أيام.



أخبار متعلقة..


جدل فى الأهلى حول توقيع عقود جديدة مع "جدو"


الأهلى يستبعد "جدو ومارسيلو" من مواجهة القمة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة