رئيس مجلس إدارة "البادية اليوم": نثمن ما نشرته اليوم السابع عن صحف الأقاليم

الأحد، 26 يوليو 2015 01:14 م
رئيس مجلس إدارة "البادية اليوم": نثمن ما نشرته اليوم السابع عن صحف الأقاليم عبدالله الجعيل رئيس مجلس إدارة جريدة البادية اليوم
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن "عبدالله الجعيل" رئيس مجلس إدارة جريدة البادية اليوم ـ جريدة شهرية مستقلة تصدر بشمال وجنوب سيناء ـ ما نشر اليوم على صفحات اليوم السابع عن ملف الصحافة الإقليمية، وأشار إلى أن هذه تجربة غير مسبوقة فى تاريخ الصحافة المصرية، مشيدا بإفراد الصحيفة والموقع مساحة لنشر كل ما يخص الصحف الإقليمية المنسية فى كل أنحاء بر مصر.

وأشار إلى أن الملف أعطى معلومات شاملة عن كل ما ينشر على أرض مصر من صحف سواء كانت بترخيص خارجى أو بتصريح من المجلس الأعلى للصحافة، وهذا أفاد على وجه الخصوص الناشرين لهذه الصحف.

وأضاف الجعيل: ليس غريبا على اليوم السابع صدارتها للجديد دوما وإضافة ما لم يسبقه إليها أحد وهو فكر راقى تستحق عليه التحية.

وتابع قائلا: حتما نحن كناشرين وكفريق عمل فى جريدة البادية اليوم سعداء بأن ننال هذا الاهتمام شهريا بنشر أخبار العدد ليطالعها العالم كلة خصوصا أننا نعتبر الجريدة مشروعا تنويريا ثقافيا فى سيناء يعكس ثقافتها المحلية ويبرز قضايا ومشاكل سكانها من العريش حتى شرم الشيخ.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة