خلال زيارتهم لمستشفى بهية

"المصريين بالخارج" يزور مريضات السرطان بمستشفى بهية ويتبرع لعلاج الفقراء

الأحد، 26 يوليو 2015 04:56 م
"المصريين بالخارج" يزور مريضات السرطان بمستشفى بهية ويتبرع لعلاج الفقراء جانب من الزيارة
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار أعضاء اتحاد المصريين بالخارج مرضى السرطان بمستشفى بهية الخيرية بالهرم.

وقالت جمعية رسالة فى بيان لها اليوم: "حرص المصريون فى الخارج على التخفيف عن المرضى وإسعادهم والتقاط الصورالتذكارية معهم وذلك خلال تفقدهم مستشفى بهية الخيرية لعلاج سرطان الثدى للسيدات".

وقال عادل حنفى المتحدث الرسمى للاتحاد بالسعودية إن بداية زيارتهم لهذا الصرح الطبى العملاق بدأت بعرض لأقسام المستشفى من مسئولى العلاقات العامة ثم جولة داخل الأقسام سواء العيادات الخارجية والكشف المبكر عن المرض وكذلك غرف الأشعة وغرف العلاج بالكيماوي وباقى الأقسام الأخرى.

وشارك فى الزيارة كل من الأمين العام المهندس إسماعيل أحمد على وأعضاء الاتحاد خيرى حسن من إيطاليا وإبراهيم جنينة من الأردن وأحمد سالم من النمسا وسعيد المغربى من طاجكستان ورانا الشافعى المذيعة بالأخبارية السعودية بالرياض والدكتور نبيل عثمان من أمريكا.

كما زار المستشفى أيضًا كل من المهندس أمام يوسف رئيس اتحاد المصريين بالسعودية والصحفى ماهر عباس.

وفى نهاية الزيارة تبرع بعض أعضاء الاتحاد ماديًا رافضين ذكر أسمائهم للمساعدة في دعم هذا الصرح الطبي الذي نفتخر به جميعًا والذي يقدم الكشف والعلاج مجانا للمرضى ودعا المصريين بالخارج جميع أبناء مصر بالخارج لزيارة مستشفى بهية والتبرع للمساهمة ولو بجزء بسيط في مسح دمعة مريض، وتمنى الزائرون الشفاء العاجل للمرضى وشكروا إدارة المستشفى للمجهود الذي يبذل في تقديم خدمة متميزة وبدون تكاليف للمرضى المصريين وغير المصريين.

وتعهد المصريون في الخارج باطلاق مبادرة خيرية من أعضاء الاتحاد لجمع تبرعات لصالح المرضي والفقراء والمحتاجين وذلك بالتنسيق مع جمعية رسالة الخيرية.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة