يوميات المحترفين.. نجاة محمد صلاح من "غرامات" فيورنتينا.. بطل "اليوروباليج" يُصارع أندية إنجلترا على ضم أحمد المحمدى.. و"مارينا" تؤكد خروج حمودى من حسابات بازل

الإثنين، 27 يوليو 2015 09:10 م
يوميات المحترفين.. نجاة محمد صلاح من "غرامات" فيورنتينا.. بطل "اليوروباليج" يُصارع أندية إنجلترا على ضم أحمد المحمدى.. و"مارينا" تؤكد خروج حمودى من حسابات بازل أحمد المحمدى ومحمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث المتلاحقة والمتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث فى السطور التالية.

محمد صلاح


كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادى فيورنتينا الإيطالى لن يتلقى تعويضات من محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وتشيلسى الإنجليزى، ونادى روما، على خلفية الأزمة القانونية المُشتعلة بين "الفرعون المصرى" ومسئولى "الفيولا".

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن فيورنتينا ينتظر الحصول على تعويض من تشيلسى الإنجليزى قد يكون "مالياً"، لإنهاء أزمة محمد صلاح.

جدير بالذكر أن هناك أزمة مُشتعلة بين فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

أحمد المحمدى


دخل أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، وهال سيتى الانجليزى، دائرة اهتمامات ناديى وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى الإنجليزيين، تمهيداً للانضمام إلى أحد الفريقين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ناديى وست بروميتش ألبيون وستوك سيتي، يسعيان للتعاقد مع أحمد المحمدى الذى ينتهى تعاقده مع هال سيتى بنهاية الموسم المقبل، فى صفقة قد تصل قيمتها إلى ثلاثة ملايين جنيه إسترلينى.

وأشارت الصحيفة واسعة الانتشار فى إنجلترا، إلى أن سباق التعاقد مع أحمد المحمدى يضم أيضاً نيوكاسل يونايتد وواتفورد الإنجليزيين.

وأضافت الصحيفة، أن أحمد المحمدى يحظى باهتمام من أندية خارج إنجلترا تتمثل فى إشبيلية الإسبانى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وبنفيكا البرتغالى.
يذكر أن إدارة هال سيتى سبق أن اشترطت الحصول على عشرة ملايين جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل أحمد المحمدى.

أحمد حمودى


بات أحمد حمودى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، خارج حسابات بازل السويسرى هذا الموسم، بعدما تم وضعه من جانب إدارة النادى فى لائحة المعروضين للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما ذكرت تقارير صحفية سويسرية فى وقت سابق.

ونشر أحمد حمودى صورة أشار خلالها إلى تواجده فى "مارينا"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ويستعد بازل المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لبدء مشواره فى دورى أبطال أوروبا، بعد غد الأربعاء، عندما يلتقى مع ليج بوزنان البولندى، فى "ذهاب" الدور التمهيدى الثالث من منافسات البطولة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة