"إعمار": تطلق باقات صيف دبي المخصصة للعائلات خلال فصل الصيف

الإثنين، 27 يوليو 2015 08:16 م
"إعمار": تطلق باقات صيف دبي المخصصة للعائلات خلال فصل الصيف شركة إعمار - صورة ارشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت عروض باقات صيف دبى المخصصة للعائلات من "إعمار" والتى تقدم لحامليها تخفيضاً بنسبة 45% على قيمة الدخول لمجموعة واسعة من أشهر المراكز الترفيهية المغلقة فى إمارة دبي.

وتمنح الباقات زوار دبى مول دخولاً إلى كل من كيدزانيا KidZania®، ودبى أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وسيجا ريببليك، وريل سينما علماً أنه يمكن الاستفادة من الباقة التى تبلغ قيمتها 250 درهم فى أى وقت طوال الفترة ما بين 23 يوليو وحتى 5 سبتمبر.

ويعد دبى أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أحد أكثر الوجهات السياحية فى دبى مول والتى تجذب السياح من كل مكان لتأخذهم فى رحلة لا تُنسى إلى عالم المحيطات العجيب، ويتسع حوض الأسماك لـ 10 مليون لتر من الماء ويضم عدداً من أروع الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة التى ستدهش الصغار والكبار خاصة مع إضافة التماسيح الصغيرة المتواجدة فى حديقة الحيوانات المائية، وتغطى باقات صيف دبى لهذه الوجهة الترفيهية تذكرة واحدة لطفل أو لشخص بالغ.

كما تمنح حلبة دبى للتزلج الكبيرة الجميع من كل الأعمار فرصة الدخول والتمتع بأوقات رائعة، وقد تم تطويرها مؤخراً لتصبح واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية فى المدينة إذ يمكن الاستفادة منها فى إقامة الحفلات الموسيقية، أو استضافة المناسبات الخاصة، وتغطى باقات صيف دبى لهذا المركز الترفيهى 1 تذكرة دخول عادية لشخص بالغ أو لطفل.
و سيحظى الزوار بأوقات مسلية فى مجمع سيجا ريبابليك، مدينة الملاهى الداخلية الفريدة من نوعها والتى تبلغ مساحتها 76 ألف قدم مربع وتتكون من طابقين و15 لعبة حماسية والمئات من ألعاب محاكاة الحركة، والألعاب الكرنفالية الكلاسيكية، واختبارات المهارات التنافسية، فضلاً عن مجموعة واسعة من ألعاب المكافآت التى يمكن استبدالها بجوائز، وتغطى باقات صيف دبى دخولاً ورصيداً بقيمة 100 درهم للاستفادة منه فى سيجا ريبابليك.

كما تعد "كيدزانيا KidZania®" مركزاً ووجهة ترفيهية وتعليمية رائعة تتيح للأطفال بعمر 4 إلى 16 سنة التصرف على سجيتهم من خلال تقمص المهن التى يمارسها الكبار فى مزج بين الحقيقة وأجواء اللعب لتساعدهم على اكتساب مهارات مميزة، إذ توفر كيدزانيا أكثر من 80 نشاطاً يمثل الأطفال من خلالها أدواراً مختلفة فى الحياة ابتداءً من دور رجل الإطفاء إلى موظف البنك والشرطى والطبيب ومذيع الراديو وغيرها، وتغطى باقات صيف دبى لهذا الوسيلة الترفيهية 1 تذكرة لطفل.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة