محمد عبد اللطيف إسماعيل يكتب: غرق العبارات وكلمة لابد منها

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 08:00 ص
محمد عبد اللطيف إسماعيل يكتب: غرق العبارات وكلمة لابد منها غرق سفينة الوراق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلم أى سائح أجنبى رحلة نيلية فى سفينة NILE CRUISE ويظل يتحدث عن هذه الرحلة حتى يرحل من الدنيا، وقد تم بناء بعض هذه الفنادق العائمة عن طريق غير المتخصصين، وارتكبت أخطاء فنية كثيرة فى أغلبها ومنها على سبيل المثال نظام الصرف الصحى واستخراج شهادات البناء والتسيير الذى يتم غالبا بالرشاوى. والبعض يظن أن السائح الأجنبى سائح أهبل لن يفكر فى السؤال عن مثل هذا النظام (خواجة بأه ) بالإضافة لأجهزة منع التلوث بالزيوت المستعملة. ونظام التخلص من القمامة وفبركة إيصالات تسليم هذه المخلفات.ثم تعيين كبيرى مهندسين من الدرجة التالتة، بالإضافة لتعيين طاقم من عائلة واحدة أو بلدة واحدة مما يعرض حياة الركاب للخطر.. وبس.

خد بالك: غرق الصنادل والمراكب القديمة والعبارات المتهالكة لا يحدث إلا فى البلاد النامية فى شرق آسيا ومصر نتيجة لتهالك وفساد الجهات المسئولة وانهيارها.

هوة التفتيش البحرى والاكاديميه البحريه وشرطة المسطحات فين من الموال ده حوادث غرق المعديات نتيجة التصادم كيثره جدا وفوسفات ورز باللبن وعربات بتنط الميه فى بور سعيد ناهيك عن الحمل الزائد بزيادة عدد الركاب ثلاث اضعاف شرطة المسطحات مسئوله عن ذلك وعدم وجود انوار ملاحة وهى هامة هل هو يسير عكس الاتجاه أو نفس الاتجاه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة