وكيله: شكوى فيورنتينا ضد محمد صلاح "وهمية"

الأربعاء، 29 يوليو 2015 11:34 ص
وكيله: شكوى فيورنتينا ضد محمد صلاح "وهمية" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رامى عباس، وكيل محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، وتشيلسى الإنجليزى، أن الإجراءات القانونية التى يعتزم مسئولو فيورنتينا الإيطالى اتخاذها بحق اللاعب، لن تحول دون إتمام إجراءات انتقاله لروما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض فيورنتينا إرسال البطاقة الدولية لمحمد صلاح إلى نادى تشيلسى الإنجليزى، على خلفية الأزمة القانونية المُشتعلة بين إدارة "الفيولا" وصلاح، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

وقال رامى عباس، فى تصريحات لموقع "كنج فوت"، "فيورنتينا يسعى لاتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد صلاح، دون سندات وبالتالى فإن تلك الإجراءات ليس لها أساس من الصحة.

أضاف، "محمد صلاح سيصل روما اليوم للكشف الطبى، وقد ينتظم فى تدريبات الفريق خلال يوم أو يومين".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية ايطالية تحدثت فى وقت سابق، عن حصول نادى روما على خدمات محمد صلاح لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليونى يورو، مع إلزامية الشراء.



أخبار متعلقة


محمد صلاح يصل إيطاليا اليوم تمهيداً لانتقاله إلى روما.. "الفرعون" يخضع للكشف الطبى.. فيورنتينا يمنع إعلان التعاقد الرسمى.. و"الجيالوروسى" يدشن صفحة باللغة العربية









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة