دماء الأسفلت بالمحافظات عرض مستمر.. مصرع 3 وإصابة مواطنين فى حادث بقنا.. ووفاة شخصين وإصابة 8 فى انقلاب سيارة على صحراوى المنيا الغربى.. ومصرع طفل و6 إصابات فى حادثين بطرق السويس والعين السخنة

الأربعاء، 29 يوليو 2015 11:51 ص
دماء الأسفلت بالمحافظات عرض مستمر.. مصرع 3 وإصابة مواطنين فى حادث بقنا.. ووفاة شخصين وإصابة 8 فى انقلاب سيارة على صحراوى المنيا الغربى.. ومصرع طفل و6 إصابات فى حادثين بطرق السويس والعين السخنة حادث - أرشيفية
المحافظات - حسن عبد الغفار - هند المغربى - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال طرق الموت بالصعيد والمحافظات تحصد الأرواح، البداية عندما لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مركز مغاغة.

وتلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى أمام مركز مغاغة، وأسفر الحادث عن مصرع كل من أيمن مسعود سعيد "31 سنة" وماجد جميل سعيد "22 سنة" فيما أصيب 8 أشخاص آخرون.

وتم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى العام، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

مصرع 3 أشخاص فى قنا


وفى قنا، لقى 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب اثنان آخران فى تصادم سيارة بدراجة بخارية أمام قرية المخادمة بقنا.

وتلقت مديرية أمن قنا إخطارًا يفيد بأنه أثناء سير السيارة رقم 6543 ملاكى قنا قيادة محمد مجدى أحمد هاشم 24 سنة حاصل على بكالوريوس هندسة سائق ومقيم بقرية المخادمة اصطدم مع الدراجة البخارية رقم 40174 ونتج عن الحادث مصرع كل من عبدالرحمن أحمد مصطفى "20 سنة" عامل، ومحمد عبد الراضى هلال 23 سنة عامل وأحمد حسين عطية 20 سنة عامل، وإصابة كل من قائد السيارة وأحمد حمدى أحمد سليم 24 سنة.

وتم تحرير محضر بالواقعة بعد نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وإخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

مصرع طفل وإصابة 6 فى السويس


وفى السويس، شهدت طرق السويس الصحراوية صباح اليوم إصابة 6 ومصرع طفل يبلغ من العمر 5 أشهر على خلفية انقلاب سيارتين بطريق السويس القاهرة والسخنة القطامية.

البداية عندما تلقى اللواء جمال عبد البارى مدير أمن السويس إخطارًا من نقطة مستشفى السويس العام بوصول طفل 5 أشهر جثة هامدة و3 مصابين على خلفية انقلاب سيارة ملاكى بالكيلو 101 بطريق السويس القاهرة الصحراوى، بالإضافة إلى وصول 3 مصابين على خلفية انقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 60 بطريق السخنة القطامية.

وقال مصدر طبى إن المصابين بحالة مستقرة وتم إسعافهم، كما تم نقل الطفل المتوفى إلى مشرحة المستشفى، وجار تحرير محضر بالوقائع وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة