تشديدات أمنية بمحيط المنشآت الحكومية بوسط البلد تزامنا مع ذكرى عزل مرسى

الجمعة، 03 يوليو 2015 11:27 ص
تشديدات أمنية بمحيط المنشآت الحكومية بوسط البلد تزامنا مع ذكرى عزل مرسى تكثيف الخدمات الأمنية - أرشيفية
كتب محمد صبحى - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد محيط المنشآت الحكومية والوزرات الكائنة بمنطقة وسط البلد، اليوم الجمعة، إجراءات أمنية مشددة وتواجدًا أمنيًا مكثفًا، تزامنًا مع الذكرى الثانية لعزل مرسى وإطلاق جماعة الإخوان الإرهابية دعوات تحريضية بالتظاهر وإثارة الشغب فى الميادين العامة.

وعززت قوات الأمن من تواجدها بمحيط وزارة الداخلية حيث تمركز تشكيل أمن مركزى بمحيط الوزارة كما استعانت القوات بالكلاب البوليسية لفحص السيارات التى ترغب بالمرور من أمام مقر الوزارة، وشهد محيط كنيسة قصر الدوبارة الكائنة بميدان التحرير تمركز تشكيل أمن مركزى مكون من مصفحتين لفض الشغب وسيارة حاملة لجنود الأمن المركزى للتصدى لأى متظاهرين متسللين من منطقة المنيل وشارع قصر العينى.

كما كثفت القوات من تواجدها على المداخل المؤدية لميدان التحرير، حيث تمركزت قوات الشرطة بكثافة بمحيط مبنى جامعة الدول العربية والمتحف المصرى للتصدى لأى أعمال شغب تقع بالقرب من ميدان عبدالمنعم رياض، وكذلك تمركزت 4 مدرعات تابعة لقوات حماية المواطنين التابعة لقوات الجيش، وذلك لإجراء عمليات التمشيط لمنطقة وسط العاصمة.

وعلى جانب آخر، شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد حالة من الهدوء التام وانتظامًا فى الحركة المرورية أمام حركة السيارات المتجهة إلى الميادين المختلفة، وسط انتشار ملحوظ لرجال المرور للعمل على تيسير الحركة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة