بالصور.. انقطاع الكهرباء فى 3 محافظات بالصعيد.. عطل فنى فى الشبكة المغذية يمنع التيار والمياه عن الفيوم.. والظلام يخيم على 4 مراكز ببنى سويف.. وتجمهر مرضى مستشفى المنيا العام بسبب قطع التيار

الخميس، 30 يوليو 2015 04:05 م
بالصور.. انقطاع الكهرباء فى 3 محافظات بالصعيد.. عطل فنى فى الشبكة المغذية يمنع التيار والمياه عن الفيوم.. والظلام يخيم على 4 مراكز ببنى سويف.. وتجمهر مرضى مستشفى المنيا العام بسبب قطع التيار تجمهر مرضى مستشفى المنيا العام بسبب انقطاع الكهرباء
المحافظات - حسن عبد الغفار - رباب الجالى - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عدد من محافظات الصعيد اليوم الخميس، انقطاعا كاملا للكهرباء.

الفيوم


فى الفيوم، انقطعت الكهرباء فى مراكز ومدن المحافظة، كما انقطعت مياه الشرب فى عدد كبير من الأحياء والقرى والمدن بالمحافظة، بعدما توقفت محطات المياه بسبب انقطاع الكهرباء.

وقام فريق من القطاع الهندسى بشركة كهرباء الفيوم بتتبع المشكلة عن طريق غرفة التحكم الرئيسية، لمعرفة مكان العطل فى الشبكة، للعمل على إصلاحه.

وأكدت مصادر أن انقطاع التيار غير ناجم عن عمل تخريبى، وأنه نتيجة انسحاب فى التيار الوارد إلى المحافظة، إثر عطل فنى فى الشبكة المغذية للفيوم يرجح أن يكون بسبب وجود تسرب فى الزيت فى محطة كهرباء دمو.

كما شهدت محافظة بنى سويف، انقطاعًا مفاجئًا للتيار الكهربائى، عن 4 مراكز بالمحافظة هى "بنى سويف، الواسطى، وببا، الفشن".

وصرح مصدر بشركة كهرباء مصر الوسطى، بأن عطلًا مفاجئا تسبب فى انقطاع التيار، ويقوم حاليًا فريق من هندسة الشبكات ببحث أسباب الانقطاع.

المنيا


وفى المنيا تسبب انقطاع التيار الكهربائى عن مستشفى المنيا العام فى تجمع المرضى الذين استقبلتهم المستشفى إثر حادث مرورى أمام مكتب مدير المستشفى فى الطرقات، كما تجمع المرضى أمام قسم الأشعة بداخل المستشفى.

وسادت حالة من الغضب بين أسر المرضى وقام كثير منهم بنقل ذويهم إلى مستشفى المنيا الجامعى، فيما قرر البعض الانتظار داخل المستشفى، مؤكدين أنه لا توجد رعاية داخل المستشفى وأنهم ينقلون مرضاهم بأنفسهم.

بنى سويف


وشهدت محافظة بنى سويف، انقطاعًا مفاجئًا للتيار الكهربائى، عن 4 مراكز بالمحافظة هى "بنى سويف، الواسطى، وببا، الفشن"، وصرح مصدر بشركة كهرباء مصر الوسطى، بأن عطلًا مفاجئا تسبب فى انقطاع التيار، ويقوم حاليًا فريق من هندسة الشبكات ببحث أسباب الانقطاع.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة