نقل درع الدورى من الأهلى للجبلاية عن طريق عامل نظافة يثير الغضب.. الجماهير تنتقد إدارة الأحمر.. علام: لسنا مسئولين عن تسليم النسخة القديمة.. وسويلم: العملية تمت بالتنسيق بين الجبلاية والقلعة الحمراء

الخميس، 30 يوليو 2015 05:06 م
نقل درع الدورى من الأهلى للجبلاية عن طريق عامل نظافة يثير الغضب.. الجماهير تنتقد إدارة الأحمر.. علام: لسنا مسئولين عن تسليم النسخة القديمة.. وسويلم: العملية تمت بالتنسيق بين الجبلاية والقلعة الحمراء نقل الدرع من الأهلى للجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الصور التى نشرها "اليوم السابع" اليوم لنقل درع الدورى العام من النادى الأهلى إلى مقر اتحاد الكرة سخط الجماهير بشكل عام، والجماهير البيضاء بشكل خاص، خاصة أن الأهلى أرسل درع الدورى مع عامل نظافة تابع لاتحاد الكرة ما اعتبره الجماهير إهانة لاتحاد الكرة ونادى الزمالك الذى فاز بالدرع وسيتوج به الاثنين المقبل، بعد احتكار الأهلى له لمدة 11 عامًا.

اليوم السابع -7 -2015
وانتقدت الجماهير الغاضبة طريقة نقل درع الدورى من الأهلى إلى الجبلاية ظهر اليوم، وأكدوا أن الحدث يعتبر مهمًا وكبيرًا للغاية، وأنه كان على النادى الأهلى أن يسلمه لاتحاد الكرة بشكل لائق فى إطار التنسيق بين الطرفين، وأن يحظى هذا الحدث باهتمام إعلامى كبير.

اليوم السابع -7 -2015
وشنت الجماهير هجومًا لاذعًا على إدارة الأهلى عبر "فيس بوك" بداعى أن النادى الأهلى الذى يؤكد مسئولوه أنهم دائمًا قلعة المبادئ والقيم، لم يبرهنوا على ذلك فى هذا الموقف بعدما رفضوا تسليم الجبلاية درع الدورى وأصروا على إرسال اتحاد الكرة مندوبًا من جانبه إلى القلعة الحمراء لتسلم الدرع، وإلا يتم تسليمه فى نقطة شرطة الجزيرة، ليتسلمه اتحاد الكرة من هناك بمعرفته.

اليوم السابع -7 -2015
أما جماهير الزمالك، فأكدت أن الأهلى يقوم بهذه التصرفات نظرًا لحالة السخط التى تنتاب مسئولوه بسبب ضياع الدرع وانتقاله إلى نادى الزمالك، واصفين مجلس الأهلى بالـ"مُتكبر".

من جانبه، قال اللواء محمود علام، المدير التنفيذى بالأهلى، إن ناديه ليس مسئولا عن الطريقة التى تم بها نقل درع الدورى إلى مقر اتحاد الكرة ظهر اليوم.

اليوم السابع -7 -2015

وأكد علام فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن نائب مدير المخازن بالجبلاية زار مكتبه ظهر اليوم وقام الأهلى بدوره بتسليم درع البطولة له تمهيدًا لاحتفال الزمالك به بعد أن حصد لقب المسابقة، موضحًا أن النادى الأحمر ليس مسئولا عن طريقة نقل الدرع سواء تسلمه مسئول المخازن أو حتى جمال علام نفسه.

اليوم السابع -7 -2015
فيما أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه تم اليوم مخاطبة النادى الأهلى بطل الدورى الموسم الماضى لتسليم درع البطولة وهو الإجراء الرسمى المتبع بعد تحديد بطل الموسم الحالى، وذلك عقب انتهاء مباراتى الأهلى وسموحة وطلائع الجيش والزمالك، وعلى الفور قامت إدارة النادى الأهلى بإرسال مندوب من النادى مع مندوب من الاتحاد، وتم تسليم الدرع للاتحاد.

وقال سويلم، إن نقل الدرع لم يتم بشكل غير لائق، حيث إن مقر الاتحاد ملاصق للنادى الأهلى، وعليه تم النقل بمعرفة مندوبين من الأهلى والاتحاد وتأمين مشترك من أمن الاتحاد والأهلى.


أخبار متعلقة..


- بالصور... الأهلى يُسلّم درع الدورى للجبلاية بعد احتضانه 11 عاماً










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة