رئيس هيئة الإسعاف: نمتلك سيارة لكل 30 ألف مواطن ولدينا طائرتان

السبت، 04 يوليو 2015 08:56 م
رئيس هيئة الإسعاف: نمتلك سيارة لكل 30 ألف مواطن ولدينا طائرتان الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أن هيئة الإسعاف تمتلك أسطولاً مكونًا من 2950 سيارة إسعاف بمعدل سيارة لكل 30 ألف مواطن، لافتًا إلى أن الهيئة تحتاج إلى 850 سيارة إضافية للوصول إلى المعدل العالمى الذى يبلغ سيارة لكل 25 ألف شخص.

وأكد الأنصارى على هامش حضوره حفل الإفطار الجماعى الذى نظمه مرفق إسعاف بمحافظة المنوفية بمدينة الشهداء بحضور الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف المصرية والدكتور مصطفى غنيمة رئيس هيئة العمليات بالإسعاف والدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية، دعم أسطول الإسعاف بـ250 سيارة إسعاف جديدة بتكلفة 150 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن السيارات الجديدة تم تصميمها خصيصًا فى ألمانيا لتتمكن من الوصول إلى الشوارع الضيقة التى تتميز بها معظم المناطق الشعبية فى مصر.

وأوضح الأنصارى أن الهيئة تمتلك طائرتى إسعاف فضلاً عن 12 قاربًا للإنقاذ النهرى والبحرى منها 10 قوارب موجودة حاليًا بالخدمة وقاربين سيدخلان الخدمة خلال شهرين.

وأشار رئيس هيئة الإسعاف المصرية إلى أنه يجرى حاليًا تطوير 11 مركز عمليات إسعاف رئيسى على مستوى الجمهورية، مضيفًا أنه يجرى حاليًا اتخاذ الإجراءات للإعلان عن 1600 وظيفة قائد سيارة إسعاف خلال الفترة القادمة.

كما أشاد رئيس هيئة الإسعاف بمرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية برئاسة مدير المرفق الدكتور أمجد عبد الحميد مؤكدًا أنه منذ توليه منصب رئيس هئية الاسعاف لم ترد شكوى من محافظة المنوفية

من جانبه، أكد الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق هيئة بمحافظة المنوفية، أن جميع العاملين بمحافظة المنوفية يعملون من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين عن الوصول للإبلاغ فى أقل وقت مكن لإسعاف المواطنين.


موضوعات متعلقة..


- محافظ المنيا: "9" سيارات إسعاف جديدة تدخل الخدمة.. و45 نقطة تمركز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد نسى اسمه من الغلب

تخاريف صيام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة