نوكيا تطرح تابلت Nokia N1 فى الهند واقتراب وصوله لعدد أكبر من دول العالم

الأحد، 05 يوليو 2015 07:00 م
نوكيا تطرح تابلت Nokia N1 فى الهند واقتراب وصوله لعدد أكبر من دول العالم لوحى N1
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جميعنا يعرف الجهاز اللوحى Nokia N1 الذى تم تصنيعه من قبل فوكسكون، حيث يعتبر جهاز نوكيا الأول خارج حقبة ما بعد مايكروسوفت والذى كان يباع بشكل حصرى فى الصين منذ بداية هذا العام، لكن منذ شهر واحد قامت نوكيا بإطلاق N1 فى تايوان، وهو السوق الثانى الذى يحصل على الجهاز اللوحى.

ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن لوحى Nokia N1 تم إدراجه فى موقع Zauba، وهو الموقع المسئول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند لأغراض الاختبار والتقييم.

كما اتضح أنه سيتم استيراد الجهاز اللوحى بالفعل فى الهند لاختباره ومن المتوقع إتاحته للبيع أيضا، ومع الإعلان عن لوحى Nokia N1 الذى أصبح شعبيا للغاية لدرجة نفاذ المخزون من الصين فى دقائق معدودة أيضا.

ويأتى لوحى Nokia N1 بشاشة لمسية تبلغ مساحتها 7.9 بوصة، وبدقة 2048×1536، كما يأتى بمعالج رباعى النواة Intel Atom Z3580، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجابايت، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت.

كذلك يأتى اللوحى الجديد بكاميرا خلفية 8 ميجابايت، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابايت، بالإضافة إلى بطارية سعة 5,300 mAh، ويعمل الجهاز الجديد بنظام التشغيل أندرويد 5.0 لولى بوب، بالإضافة إلى "Nokia's Z Launcher، إلا أن الشىء المميز فى Nokia N1 هو سعره الذى يصل إلى 270 دولارا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة