"مستثمرى العاشر": رفع سعر الدولار يضر الصناعات المعتمدة على مستلزمات الإنتاج من الخارج

الإثنين، 06 يوليو 2015 04:13 ص
"مستثمرى العاشر": رفع سعر الدولار يضر الصناعات المعتمدة على مستلزمات الإنتاج من الخارج المهندس أبو العلا ابو النجا نائب رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أبو العلا ابو النجا، نائب رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان أن رفع سعر الدولار بنسة 1.5% على القيمة الرسمية له، سيكون فى صالح المصدرين ويضر الصناعات التى تعتمد على المواد الخام ومستلزمات الإنتاج من الخارج.

وأضاف ابو النجا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" وأن الضرر الأكبر سيقع على كبار المستوردين والصفقات الكبرى التى تمثل لها هذه الزيادة عبء كبير عليها ، مشيرا الى أن قرار البنك المركزى برفع السعر الرسمى للدولار بواقع 10 قروش بحاجة إلى توضيح لمعرفة مبرر هذا الرفع المفاجىء ، مؤكدا أن تداعياته ستظهر على السوق بعد اجازة العيد .

وأشار أبو النجا الى إمكانية عودة السوق الموازى وبقوة خلال الفترة المقبلة بعد ان تم ضبط الايقاع بالقرارات الاخيرة للبنك المركزى الخاص بوضع حد أقصى للسحب وإيداع الدولار.


موضوعات متعلقة..



- بالصور.. استياء أهالى العاشر من رمضان بسبب ارتفاع أسعار معرض مكافحة الغلاء.. وكثافة الإقبال تختفى بعد أسبوع.. والأهالى: المعرض تجارى وليس خدميا.. وقيادة بجهاز العاشر يروى تفاصيل صراع معرض "الغلابة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة