نيويورك تايمز تنشر قائمة بالروايات الأكثر مبيعاً فى النصف الأول من 2015

الإثنين، 06 يوليو 2015 11:00 م
نيويورك تايمز تنشر قائمة بالروايات  الأكثر مبيعاً فى النصف الأول من 2015 أرشيفية
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت روايات وكتب جديدة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً لدى صحيفة "نيويورك تايمز" للروايات الواقعية الأكثر مبيعًا سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية فى النصف الأول من عام 2015، وجاء من بين هذه الكتب " غير منقطع، قتل باتون، فتاة غائبة، والرمادى"؛ وغيرها من العناوين.

رواية "الرمادى" للكاتبة البريطانية "إى.أل.جيمس"


أصبحت رواية "الرمادى" الكتاب الأعلى طلبا للشراء هذا العام عبر تطبيق كيندل بموقع أمازون دوت كوم، حين طرح ككتاب إلكترونى، وطرحت دار نشر فينتاج بوكس مليون نسخة من الرواية فى المكتبات، وبيعت من ثلاثية "خمسون ظلا للرمادى" أكثر من 125 مليون نسخة على مستوى العالم وترجمت إلى 52 لغة.

رواية "فتاة غائبة" للكاتبة الأمريكية "جيليان فلين"


تعد رواية "فتاة غائبة" هى الرواية الثالثه للكاتبة جيليان فلين، والتى فازت عنها بجائزة الخنجر الفولازى للروايات الأكثر إثارة من الاتحاد الانجليزى لكتاب الجريمة عام 2007، ورواية "الأماكن المظلمة"، وقد تحولت رواية "فتاة غائبة" إلى فيلم من بطولة "بن أفليك" و"روزاموند بايك" و"نيل باتريك هاريس.

رواية "فتاة القطار" للكاتبة الإنجليزية "بولا هوكينز"


رواية من الإثارة النفسية تتناول مواقف من شأنها أن تغير الطريقة التى ينظر بها الناس لبعضهم البعض إلى الأبد.

رواية غير منقطع" للكاتبه الأمريكية "لورا هيلين براد"


تدور رواية "غير منقطع" حول العداء الأوليمبى الأمريكى السابق "لويس زامبرينى" أحد أشهر أبطال الحرب العالمية الثانية وتتناول الرواية قصة نجاته من حادث تحطم طائرة فى المحيط الهادئ.

رواية "قتل باتون" للكاتبين "بيل أوريلى" و"مارتن دوجارد"


تدور الرواية حول مقتل الجنرال "جورج.س.باتون" القائد العسكرى بالجيش الأمريكى أثناء الحرب العالمية الثانية، والذى توفى فى ظروف غامضة فى الأشهر التى تلت نهاية الحرب العالمية الثانية، وبيع من الرواية ملايين النسخ فى العالم.

رواية "قناص أمريكى" للكاتب الأمريكى "كريس كايل"


تدور الرواية حول السيرة الذاتية لـ"كريس كايل" مؤلف الرواية، القناص والجندى السابق فى القوات الخاصة البحرية الأمريكية، والذى قتل بشكل مأساوى فى عام 2013،، وقد تم تحويل الرواية الى فيلم سينمائى من بطولة برادلى كوبر، سيينا ميلر، وإخراج كلينت ايستوود.

رواية "إيقاظ الميت" للكاتب الأمريكى "إريك لارسون"


تدور الرواية حول السفينة البريطانية المدنية "لوسيتانيا" أكبر سفينة ركاب فى العالم، والتى فجرت من قبل غواصة ألمانية عام1915، "، وقد تم نشرالرواية فى اكثر من 20 دولة

رواية "الإقامة" للكاتبة الأمريكية "كيت أندرسون"


تقدم رواية " الإقامة" حساب دقيق للحياة داخل البيت الأبيض، منذ آل كنيدى إلى أوباما، مع سرد تاريخ وقصص عناصر الخدمة السرية وكبار الخدم قى قصر الرئاسة المليئة بالتفاصيل الدرامية.


موضوعات متعلقة..


أمسية شعرية فى سهرة رمضانية بمكتبة مصر الجديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة