"جيان" يتغزل فى "العين" بعد رحيله للدورى الصينى

الأربعاء، 08 يوليو 2015 03:26 ص
"جيان" يتغزل فى "العين" بعد رحيله للدورى الصينى أسامواه جيان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الغانى أسامواه جيان، نجم هجوم فريق العين، عن شكره لإدارة ولاعبى الفريق الإماراتى، بعد رحيله عنه لصفوف شنجهاى الصينى، بعد أن أمضى 4 مواسم فى صفوف الفريق العيناوى.

وقال جيان فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للعين "أصبحت أحد أعضاء الأسرة العيناوية لذلك من الصعب أن أتحدث بلغة الوداع ولكن تلك هى سنة الحياة، سأغادر لأدخل تحدياً جديداً مع فريق آخر ولكن قلبى سيبقى متعلقاً بالعين.. أود أن أشكر الجميع هنا إدارة ولاعبين وجماهير وحتى أصغر موظف فى النادى".

وتابع جيان قائلا "أشعر بحزن شديد وأنا أرحل عن النادى وأعلم أن الجميع يشعر بذلك أيضا.. ولكن ما يسعدنى أنى قضيت فترة رائعة مع العين وحققت العديد من الأرقام الرائعة ويكفى أنى كنت اللاعب الوحيد بالدورى الإماراتى الذى يلعب مع منتخب بلاده بكأس العالم".

وتعليقاً على وضعه بعد أن أصبح أحد أغنى لاعبى كرة القدم فى العالم، بسبب انتقاله لشنجهاى قال جيان: "فى الحقيقة كنت أبحث عن تحدٍ جديد مع شنجهاى والأموال لم تكن الدافع الأساسى فى رحيلى للدورى الصينى وأتمنى أن أنجح فى هذا التحدى وطموحى الفوز بلقب الدورى الصينى أما عن الأموال فإن كرة القدم تكافئ أفضل من يمارسها دائما".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة