5 مفاتيح فى إيدك علشان تصالح مراتك.. منها الورد والكلام الحلو

الخميس، 09 يوليو 2015 12:09 م
5 مفاتيح فى إيدك علشان تصالح مراتك.. منها الورد والكلام الحلو خلافات زوجية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحدث فى بداية فترة الزواج بعض المشكلات والخناقات الخفيفة والتى يمكن أن تحل بكلمة واحدة، ولا يعرف الزوج كيف يقول هذه الكلمة، وفى الوقت نفسه الفتيات يحتاجن إلى بعض لمسات الاهتمام التى تشعرهن بالحب الذى انتظرنه طويلاً، وحتى يكون الزوج رومانسيًا نقدم لك 5 مفاتيح تقدر تصالح بها مراتك من غير تعب:

الورود


للورد تأثير السحر على الفتيات، بنظرة منه تنسى كل ما كان يغضبها ولا تحتاج فى هذا الوقت إلى التحدث وتبرير موقفك الخطأ ولكن الورد سيقول كل الكلام.

الكلام الناعم الرومانسى


الكلمات العربية ما أبلغ منها على الإطلاق، ويمكنك أن تعبر من خلالها عن كل مشاعرك، وللكلام الرومانسى تأثير العلاج الفعال لحل كل مشاكلك ومن بين هذه الكلمات "بحبك"، "ليا مين أخاف عليه غيرك"، "ما أقدرش أعيش من غيرك".

هخلى والدتك تيجى تقعد معانا يومين


تعتبر هذه الجملة بمثابة الفرحة الكبرى للبنت رغم أنها الصدمة العظمى للرجل، لأن الفتاة هنا تشعر وكأنها عادت مثل أيام قبل الزواج تجلس مع والدتها ليتبادلا أطراف الحديث وتستشيرها فى كثير من أمور حياتها.

"هوديكى" السينما


وهنا تعود الفتاة بذاكرتها إلى فترة الخطوبة والخروجة الحلوة والفيلم الرومانسى الذى يجمعكما معًا، وهى من أقرب الفترات إلى قلب الفتاة.

نتعشى فى مطعم رومانسى


وتفكر هنا الفتاة فى يوم جميل خال من الوقوف فى المطبخ، تقوم فيه فقط بالاستعداد لهذه السهرة الرومانسية تذهب للكوافير وتختار الفستان المناسب وتستمع إلى الأغانى فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة