حملة مكبرة لرفع الإشغالات والإزالات بقيادة محافظ الفيوم

الخميس، 09 يوليو 2015 12:07 م
حملة مكبرة لرفع الإشغالات والإزالات بقيادة محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم حملة مكبرة من الجهاز التنفيذى وقوات الشرطة من المرافق والمرور لرفع الإشغالات وتحقيق الانضباط بشوارع مدينة الفيوم، رافقه خلالها اللواء محمد حمودة سكرتير عام المحافظة المساعد واللواء أحمد الجزار رئيس مركز ومدينة الفيوم.

استهدفت الحملة رفع الإشغالات المخالفة للمحال التجارية والمقاهى والتعديات على حرم الطريق بمناطق السلخانة والشيخ حسن والحواتم وشارعى بطل السلام وسعد زغلول، كما تم خلال الحملة إزالة الأكشاك المخالفة والمقامة بدون ترخيص على جانبى الطرق وبالقرب من المنشآت العامة.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهات مشددة بإزالة كل الإشغالات والتعديات على حرم الطرق فور حدوثها وتحرير محاضر فورية للمتعدين، وذلك لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، كما أصدر توجيهاته لرئيس المدينة بالتنسيق مع إدارتى المرافق والمرور برفع كل السيارات المهملة من الشوارع والطرقات.

وأكد المحافظ استمرار حملات الإزالة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، مشدداً على أنه لا تهاون مع المخالفين، وأنه ستتم إزالة التعديات فور حدوثها، مشيراً إلى أن هذه الحملات تأكيد لسيادة الدولة وتسهم فى تحقيق السيولة المرورية والانضباط فى الشارع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة