السولية "حديث الصباح والمساء" فى الشارع الكروى.. الأهلى ينتظر رد الإسماعيلى لإنهاء الصفقة.. اللاعب يوقّع على "رغبة مكتوبة" بارتداء القميص الأحمر.. ونجم الدراويش يرفض الزمالك وإغراءات الخليج

السبت، 01 أغسطس 2015 06:49 م
السولية "حديث الصباح والمساء" فى الشارع الكروى.. الأهلى ينتظر رد الإسماعيلى لإنهاء الصفقة.. اللاعب يوقّع على "رغبة مكتوبة" بارتداء القميص الأحمر.. ونجم الدراويش يرفض الزمالك وإغراءات الخليج عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا حديث داخل جدران القلعة الحمراء وربما الشارع الكروى المصرى إلا عن صفقة عمرو السولية نجم وسط الإسماعيلى الذى بات آخر أحلام الأهلاوية فى ميركاتو الصيف بعدما دعّم النادى صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل أمثال الجابونى إيفونا والغانى جون أنطوى وصالح جمعة وأحمد فتحى ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير" وأحمد الشيخ.

الأهلى يطلب اللاعب رسميًا


الأهلى بذل –وما زال يبذل- "الغالى والنفيس" من أجل ضم السولية فقد أرسل الأحمر عرضًا رسميًا للإسماعيلى من أجل شراء اللاعب واتفق مسئولو القلعة الحمراء مع اللاعب على الانتقال لناديهم بل أنهم حصلوا على توقيع "رغبة" منه بمكتب محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى بمصر الجديدة، وهو ما جعله يرفض العديد من العروض التى تلقاها اللاعب مؤخرًا من أندية خارجية أبرزوها من الإمارات وأخرى محلية أبرزها من الزمالك.

السولية الذى بات "حديث الصباح والمساء" فى الشارع الكروى فوجئ مؤخرًا باستدعاء من محمد أبو السعود، رئيس النادى الإسماعيلى، يبلغه بوصول عرض إماراتى مُغر لضمه، وأكد له أن إدارة الدراويش وافقت على العرض من حيث المبدأ، لكن اللاعب رفض العرض، مُجددًا رغبته فى اللعب للنادى الأهلى فقط حالة استقرار الإدارة على بيعه.

عبد الوهاب: ننتظر الرد خلال 48 ساعة


محمد عبد الوهاب قال إن ناديه ينتظر وصول رد نهائى من الإسماعيلى خلال الـ48 ساعة المقبلة، حول الموافقة على بيع السولية للقلعة الحمراء فى الموسم الجديد، موضحًا وأضاف عبد الوهاب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأهلى سبق أن أرسل أكثر من خطاب لإدارة الدراويش لمعرفة مدى رغبتها فى بيع السولية من عدمه، لكن لم يحصل حتى الآن على أى رد رسمى، وهو ما ساهم فى تعطيل حسم الصفقة حتى الآن.

وكشف عضو مجلس الأهلى أن ناديه متمسك باللاعب لأبعد الحدود، وحال عدم التعاقد معه خلال الأيام الجارية سينتظر حتى حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويحصل على توقيع اللاعب بشكل رسمى على أن ينضم السولية للأهلى مع نهاية الموسم المقبل "حرا"، حيث يكون انتهى وقتها تعاقده بشكل رسمى مع القلعة الصفراء.

الأهلى قرر قيد لسولية فى ملحق القائمة الأفريقية حال التعاقد معه خلال الساعات المقبلة إذ قرر الجهاز الفنى حجز مكان فى الملحق الأفريقى، بعدما تم الاستقرار على قيد الرباعى إيفونا ونطوى وصالح جمعة وأحمد فتحى أفريقيًا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة