عشان اليوم يعدى على خير..5 حاجات لازم تعمليها يوميا أهمها "دُش الصبح"

الإثنين، 10 أغسطس 2015 04:11 ص
عشان اليوم يعدى على خير..5 حاجات لازم تعمليها يوميا أهمها "دُش الصبح" المكياج الهادئ طريقك ليوم لطيف
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تكونِ مُشرقة فى كل صباح، هى أشياء لا تحتاج إلى مجهود كبير، فقط عدد من النصائح التى إذ حرصتِ عليها، ستحصلين على الإشراق والسعادة فى كل صباح، 5 أشياء روتينية يجب التخلى عنها حتى تحصلى على السعادة فى كل صباح، وهو ما يقدمه لنا موقع " .sheknows" فى تقرير له...

1- ابقِ على السرير لمدة خمس دقائق بعد الاستيقاظ


نصيحة هامة يجب التركيز عليها والاهتمام بها، وهى البقاء لمدة خمس دقائق بعد الاستيقاظ، وفرد الجسد مرة وأكثر مما يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة، ويجعل "المود" أفضل بكثير من أى وقت آخر.

2- كوب ماء قبل تناول الإفطار


كوب واحد من الماء قبل تناول وجبة الإفطار، نصيحة رائعة، تجعل جسدك مستعدًا لتناول وجبة الصباح، كما أنها تجعلك أكثر نشاطًا وتخلصك من الخمول بعد الإفطار.

3- الدش الصباحي


إذا كنتِ مهتمة بأن يبدأ يومك بنشاط عليكِ أن تتبعِ هذه الخطوة، وهى الدش فى الصباح، وتنظيف الأسنان وتمشيط الشعر، فكلها أشياء تجعلك أفضل وأكثر سعادة.

4- تنظيم ملابس الصبح من الليلة السابقة


لن تعرفى أهمية هذه النصيحة إلا إذا قمتِ بالتجربة، فمن الأفضل والأصح، هو ترتيب خازنة الملابس فى الليلة السابقة، واختيار الطقم المناسب لليوم التالى، فهو يجعلك فى الصباح أكثر راحة وسعادة.

5- المكياج الهادئ طريقك ليوم لطيف


ربما يرى البعض أنه لا رابط بين الماكياج الخفيف والشعور بالسعادة والراحة فى الصباح، وهو أنه لا يكلفك الكثير من الوقت، كما أنه يجعلك تشعرين بأنكِ أكثر طبيعية وغير متكلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة