يوميات المحترفين..محمد صلاح "الأفضل" في أول ظهور مع روما..عمرو السولية: الشعب الإماراتي مش "ترانزيت" للأهلى..المحمدى يتألق مع هال سيتى..وأحمد حجازى مطلوب فى أسبانيا

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 10:46 ص
يوميات المحترفين..محمد صلاح "الأفضل" في أول ظهور مع روما..عمرو السولية: الشعب الإماراتي مش "ترانزيت" للأهلى..المحمدى يتألق مع هال سيتى..وأحمد حجازى مطلوب فى أسبانيا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث المتلاحقة والمتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول العربية والأوروبية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث فى السطور التالية.

محمد صلاح


حصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، على لقب أفضل لاعب في صفوف روما الايطالي، خلال المباراة الودية لتي جمعت بين فريق العاصمة الايطالية ونظيره فالنسيا الاسباني التي أقيمت السبت الماضي بملعب "المستايا"، والتي انتهت بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذكر نادي روما، أن محمد صلاح حصل على 11 ألف من أصوات الجماهير التي شاركت بالاستفتاء، متفوقاً على قائد الفريق فرانشيسكو توتي والايفواري جيرفينيو.

جدير بالذكر أن محمد صلاح أحرز الهدف الاول لفريق روما بعد مرور تسع دقائق فقط على إنطلاق المباراة.

أحمد المحمدى


صعد فريق هال سيتي المحترف ضمن صفوفه، أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطني، إلى الدور الثاني في بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، بعد فوزه على اكرينجتون بنتيجة 4/3 عبر ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الاول.

انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح الفريقين في تسجيل الاهداف الاربعة في الوقت الأضافي، لينجح هال سيتي في حسم نتيجة اللقاء لصالحه عبر ركلات الترجيح.

شهدت المباراة مشاركة أحمد المحمدى، ونجح في صناعة الهدف الثاني لفريق هال سيتي، الذي يلعب حالياً في دوري الدرجة الاولى "الشامبيون شيب".

عمرو السولية


أعرب عمرو السولية، لاعب وسط المنتخب الوطني، ونادي الاسماعيلي عن سعادته الغامرة بالإنضمام لصفوف الشعب الاماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحاً أن تواجد المدرب المصرى طارق العشري على رأس الادارة الفنية للفريق، لعب دوراً كبيراً في إنتقاله للنادي الاماراتي.

وقال عمرو السولية، في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الاماراتية، أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة، لكي يكون عند حسن ظن إدارة النادي وجماهيره بالإضافة إلى المدير الفني للفريق طارق العشري، مؤكداً جاهزيته التامة لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الاماراتي.

وكشف نجم الاسماعيلي، أن إنتقاله لنادي الشعب الاماراتي ليس على سبيل "الترانزيت" من أجل إرتداء قميص الاهلي في المستقبل القريب، موضحاً أنه سيسعى جاهداً لإثبات جدارته بالإنضمام لصفوف الشعب.

أحمد حجازى


تلقى أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطني، وفيورنتينا الايطالي، عروضاً من أندية أسبانية، تمهيداً للإنضمام إلى إحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وحسبما ذكرت صحيفة "الكوريري ديللو سبورت" الايطالية، أن أندية إسبانيول ورايو فاليكانو وريال بيتيس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو طارق، أبدت رغبتها في ضم "الفرعون المصري".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة