بعد تأجيل فرح ابنه "محمد"..

عادل إمام: "أفرح إزاى.. وزميلى وصديقى نور الشريف رحل عن الحياة

الخميس، 13 أغسطس 2015 01:22 ص
عادل إمام: "أفرح إزاى.. وزميلى وصديقى نور الشريف رحل عن الحياة عادل إمام فى جنازة نور الشريف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكتف النجم عادل إمام بتأجيل حفل زفاف ابنه الأصغر محمد، حزنا على رفيق العمر الفنان نور الشريف، بل سارع الزعيم بالحضور من الساحل الشمالى لتوديعه والمشاركة فى جنازته، عادل الذى يعتبر رفيق الدرب والذى كان من أكثر المتحمسين له ورشحه للمخرج حسن الإمام وقدمه فى أولى أدواره فيلم "قصر الشوق"، حيث قال النجم الكبير عادل إمام لـ"اليوم السابع"، إنه قرر منذ قليل تأجيل موعد حفل زفاف نجله محمد، والذى كان مقررا إقامته يوم السبت المقبل، نظرا لحالة الوفاة المفاجئة للنجم الكبير نور الشريف، حيث أوضح الزعيم أن قرار التأجيل جاء دون تردد، معلقا: "أفرح إزاى.. وزميلى وصديقى نور الشريف رحل عن الحياة".

وأضاف الزعيم، لم أحدد الموعد الجديد لحفل زفاف محمد، مشيرا إلى أن الأمر جاء فجأة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد آخر للزفاف، وأن ذلك سيتم فى غضون أيام قليلة.

وكان النجم الكبير نور الشريف قد رحل بشكل مفاجئ عن الحياة بعد صراع 4 سنوات مع المرض، الأمر الذى أصاب الوسط الفنى بأكمله بصدمة شديدة.

وكان الزعيم عادل إمام قد وجه ألف دعوة لرجال السياسة والفن والرياضة والإعلام، لحضور حفل زفاف ابنه محمد، كما كان يباشر الزعيم بنفسه التحضيرات النهائية لـحفل الزفاف، والذى كان من المفترض أن يحييه النجوم محمد منير وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وغيرهم من محبى الزعيم، يذكر أن آخر أعمال محمد عادل إمام كان الفيلم السينمائى "كابتن مصر" وشاركه البطولة أحمد فتحى، بيومى فؤاد، على ربيع، إخراج معتز التونى، وتصدر العمل شباك التذاكر بموسم شم النسيم.









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام هاشم

الأصيل طول عمره اصيل يا أستاذ عادل

البقاء لله وربنا يرحمه و يحسّن اليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى السيد

اسكندرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة