تفاقم أزمة أحمد الشيخ بين الأهلى والجبلاية.. اتحاد الكرة يُحذر من مشاركة اللاعب أمام الشرطة.. والأحمر يرفض الاستسلام ويُهدد بالانسحاب من الكأس واللجوء للفيفا.. وعبد الصادق: يقولون كلاما ويفعلون عكسه

السبت، 15 أغسطس 2015 01:33 م
تفاقم أزمة أحمد الشيخ بين الأهلى والجبلاية.. اتحاد الكرة يُحذر من مشاركة اللاعب أمام الشرطة.. والأحمر يرفض الاستسلام ويُهدد بالانسحاب من الكأس واللجوء للفيفا.. وعبد الصادق: يقولون كلاما ويفعلون عكسه أحمد الشيخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أزمة أحمد الشيخ بين الأهلى واتحاد الكرة تطورات مُثيرة، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن اتحاد الكرة إيقاف اللاعب لحين التحقيق معه بتهمة التوقيع لناديين، ففى الوقت الذى أعلنت فيه الجبلاية أن اللاعب مُهدد بالإيقاف بسبب توقيعه للأهلى والزمالك، رفض مسئولو القلعة الحمراء هذه التهديدات، مؤكدين أن موقفهم سليم فى هذه الصفقة، ولن يترددوا فى الدفع باللاعب إذا كان جاهزاً من الناحية الفنية.

دهشة أهلاوية من مواقف الجبلاية


علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالأهلى، أبدى دهشته الشديدة من موقف اتحاد الكرة حيال أزمة أحمد الشيخ، موضحًا أن الجبلاية رفضت قيد اللاعب صباحًا ثم خرج مسئولوها مساءً ليقولوا إن اللاعب تم قيده.

وتساءل عبد الصادق لـ"اليوم السابع"، لا أعلم سر هذا التناقض فى المواقف، فلماذا يرفض اتحاد الكرة قيد اللاعب، رغم أن إجراءات القيد سليمة، قائلاً، ثم كيف يخرج علينا مسئولو اتحاد الكرة بأن اللاعب تم قيده؟!

وأكد مدير قطاع الكرة، أن الأهلى استوفى جميع أوراق اللاعب وقام بتسليم الاستغناء الخاص باللاعب الذى حصل عليه الأهلى من نادى مصر المقاصة، لذا ليس هناك ما يُبرر هذا التصرف الغريب من قبل الجبلاية فى هذه القضية.

وأضاف عبد الصادق، أن الثابت من الأوراق أن اتحاد الكرة رفض قيد أحمد الشيخ فعلاً عندما توجّه مندوب الأهلى لإتمام عملية القيد، قبل أن نُفاجأ بالتصريحات التليفزيونية لمسئول فى الجبلاية بأن اللاعب تم قيده"، وعن مثول اللاعب للتحقيق خلال الساعات المقبلة، قال عبد الصادق، لم نتلقّ أية إخطارات أو خطابات من الجبلاية بشأن هذا الأمر، لذا لا يمكن التحقيق معه.

شئون اللاعبين تُحذر


لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة حذرت الأهلى من مشاركة الشيخ فى مباراة اتحاد الشرطة، وكشف مصدر مسئول باللجنة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستقوم بقيد اللاعب غداً فى قائمة الأهلى، إلا أن اللاعب صدر ضده قرار بإيقافه لحين التحقيق معه فى واقعة التوقيع لناديين هما الزمالك والأهلى، وبالتالى لا يحق له المشاركة لحين انتهاء التحقيقات وصدور قرار رسمى بشأنه.

الأهلى رفض الاستسلام فى هذه قضية أحمد الشيخ، وقرر مسئولوه تصعيد الأزمة لأقصى درجة، سواء اللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أو حتى الانسحاب من المباراة، دفاعاً عن حقوقه، خاصة أنه سلك الطرق الشرعية لإتمام الصفقة وقدّم أوراقا سليمة وسيرفض محاولات إيقاف اللاعب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة