تفاصيل سقوط دبلوماسى قطرى بـ"حشيش" فى مطار القاهرة.. محمد الهاجرى أخفى المخدر بحقائبه.. وسفارة الدوحة أرسلت مندوبا لمتابعة الموقف.. والدبلوماسى يعتذر ويتعهد بعدم تكرار الواقعة.. والخارجية تأمر بترحيله

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 12:23 م
تفاصيل سقوط دبلوماسى قطرى بـ"حشيش" فى مطار القاهرة.. محمد الهاجرى أخفى المخدر بحقائبه.. وسفارة الدوحة أرسلت مندوبا لمتابعة الموقف.. والدبلوماسى يعتذر ويتعهد بعدم تكرار الواقعة.. والخارجية تأمر بترحيله خالد العطية وزير الخارجية القطرى
كتب : أحمد مصطفى - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولى، أن السلطات الأمنية بالمطار ألقت القبض على دبلوماسى قطرى لحيازته كمية من مخدر الحشيش لدى وصوله مطار القاهرة الدولى تمهيداً للسفر إلى اليونان، وتم إخطار وزارة الخارجية بالواقعة.

الخارجية المصرية تأمر بترحيل الدبلوماسى القطرى


وأفاد المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الدبلوماسى القطرى تم ترحيله إلى خارج البلاد بتعليمات وتنسيق مع وزارة الخارجية التى أمرت بترحيله إلى خارج البلاد.

وأوضح المصدر أن الدبلوماسى القطرى يدعى محمد الهاجرى، ويعمل فى سفارة الدوحة بأثينا، حيث اشتبهت الخدمات الأمنية فى أجسام غريبة داخل إحدى حقائبه وبإخطار مكتب الخارجية تمت الموافقة على مراجعة هذه الأجسام حيث تبين أنها كمية من مخدر الحشيش.

اعتذار الدبلوماسى القطرى


وأشار المصدر إلى أن الدبلوماسى القطرى اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد التعاطى، مضيفاً أن سفارة الدوحة بالقاهرة قامت بإرسال مندوب إلى المطار للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشف المصدر أنه تم ترحيل الدبلوماسى القطرى إلى بلاده مساء أمس الاثنين، مع تقديمه اعتذارا عما بدر منه، وتعهدا بعدم دخوله البلاد مرة أخرى وبحوزته أى مواد مُخدرة.

ترحيل الدبلوماسى القطرى إلى بيروت


وأضاف المصدر أن "الهاجرى" وصل إلى مطار القاهرة للتوجه إلى أثينا على خطوط مصر للطيران، رحلة رقم 747 والتى تقلع فى الـ8:30 صباح أمس الاثنين، وأثناء إنهاء إجراءاته وجد بحوزته مخدر الحشيش والذى وزن 9.6 جرام.

وأشار إلى أنه تم إلغاء سفره، وهنا تدخلت السفارة القطرية لدى الخارجية المصرية لعدم تصعيد الأمر، وبالفعل تم السماح له بمغادرة البلاد وترحيله على رحلة مصر للطيران المتجه إلى بيروت، والتى غادرت فى تمام الساعة 5:15 من مساء أمس الاثنين.


موضوعات متعلقة..



- القبض على دبلوماسى قطرى بمطار القاهرة وبحوزته 9 جرامات من الحشيش











مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

عار

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد فاهم

يا سلام على دولة القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

سهى الطرابلسى

المخدرات و الدعاره و شبكات تهريب الأفارقه و بيع الأعضاء البشريه هى المصادر الأساسيه لتمويل الأرهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

لااله الا الله

الى تعليق رقم 2 بالعند فيك لو سعودى ولا اماراتى مكناش هنوقفه

معلش واحده واحده بنتخلص من دمرو الدول العربيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

أتصور ان هناك اجهزة عالية الدقة لكشف وجود المخدرات

عدد الردود 0

بواسطة:

توتو

ياسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي غالي

خبر ملفق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حر

إلى واحد مش فاهم (التعليق رقم2)

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن المصرى

رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

غالى

وماذا :

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة