الأهلى يرصد 300 ألف يورو لاستعادة "ربيعة" من البرتغال

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 02:08 م
الأهلى يرصد 300 ألف يورو لاستعادة "ربيعة" من البرتغال رامى ربيعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثف مسئولو الأهلى مفاوضاتهم مع رامى ربيعة مدافع الفريق السابق ونادى سبورتنج لشبونة البرتغالى الحالى لإعادته للقلعة الحمراء فى الموسم الكروى الجديد، وذلك عن طريق علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة وهيثم عرابى مدير التعاقدات.

واعترف هشام ربيعة والد اللاعب، بمفاوضات مسئولى القلعة الحمراء مع نجله، مؤكدا فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ربيعة أبلغ مسئولى النادى البرتغالى بعرض الأهلى ورحبوا برحيله لكن يظل المقابل المالى المنتظر أن يحصل عليه النادى البرتغالى هو السبب فى تأجيل حسم الصفقة.

وسبق وأن دفع سبورتنج مبلغ 750 ألف يورو لخزينة القلعة الحمراء عند ضم اللاعب فى بداية الموسم الماضى وتم وقتها إرسال المبلغ على 3 دفعات.

وعلم "اليوم السابع"، أن مسئولى الأهلى أبدوا استعدادا لدفع 300 ألف يورو فقط للنادى البرتغالى مقابل إعادة ربيعة للقلعة الحمراء وإن كانت المفاوضات المادية مع سبورتنج لم تًحسم حتى الآن.

ورغم أن الأهلى سبق وأن أبدى رفضا شديدا لفكرة دفع أى "فلوس" لإعادة ربيعة إلا أن مسئوليه أعادوا التفكير فى إمكانية ضم اللاعب مع سداد قرابة نصف المبلغ الذى تم الحصول عليه فى بداية الموسم من النادى البرتغالى.

ويجد النادى الأحمر صعوبة بالغة فى التعاقد مع محمود حمدى مدافع طلائع الجيش بسبب تمسك النادى العسكرى بالحصول على 6 ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب.


أخبار متعلقة:



- لجنة الكرة بالأهلى توصى بالتعاقد مع ربيعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة