لاعبو الأهلى يؤيدون المجلس فى قرار الانسحاب.. أصوات تنادى بالتصعيد ومقاطعة المنتخبات.. وعبد الوهاب يلوح بورقة الاستقالة.. والعامرى يطالب بمعاقبة الزمالك

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 11:56 م
لاعبو الأهلى يؤيدون المجلس فى قرار الانسحاب.. أصوات تنادى بالتصعيد ومقاطعة المنتخبات.. وعبد الوهاب يلوح بورقة الاستقالة.. والعامرى يطالب بمعاقبة الزمالك فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيد لاعبو النادى الأهلى قرار مجلس إدارة ناديهم فى الانسحاب من البطولات التى ينظمها الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد أزمة إيقاف أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق وتغريمه مالياً، حيث علق صالح جمعة لاعب النادى الأهلى الجديد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" على قرار مجلس إدارة النادى الأهلى بالانسحاب من الأنشطة الرياضية التابعة لاتحاد الكرة، قائلا "عاش الأهلى".

فيما طالب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى بمقاطعة لاعبى فرق النادى المختلفة للمنتخبات الوطنية، إلا أن هذا الأمر لازال محل دراسة وإن كان الاتجاه الأقرب هو رفض الاقتراح حتى لا يتم تصدير مشاكل إضافية للدولة.

كما قرر مجلس إدارة النادى الأهلى اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية واختصام الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد صدور قرار إيقاف الشيخ.

وتقوم حاليًا اللجنة القانونية فى النادى بإعداد ملف شامل لتقديمه للفيفا خلال الساعات القليلة القادمة.

وعلق محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى على قرار ناديه بالانسحاب من جميع مسابقات الاتحاد المصرى لكرة القدم، مؤكداً أن ناديه سيصب تركيزه فى بطولة الكونفدرالية التى يشارك فيها بدور المجموعات حاليًا، والتى يحمل لقبها فى النسخة الأخيرة، وكذلك سيتم عقد أكثر من معسكر فى أوروبا ولعب مباريات ودية مع فرق عالمية.

وبرر عبد الوهاب موقف ناديه المتشدد تجاه أزمة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الذى تم إيقافه 4 أشهر وتغريمه مالياً لتوقيعه لناديى الأهلى والزمالك بالسعى للحفاظ على حقوق ناديه.

وأضاف أن مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر لن يتردد فى تقديم استقالته حال عدم قدرته على الحفاظ على حقوق النادى، مشدداً على أن هناك عددا من القرارات المصيرية خلال الساعات القليلة القادمة.

فيما طالب هشام العامرى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بتوقيع عقوبة وقف القيد على الزمالك بعد ثبوت توقيعه مع أحمد الشيخ فى الفترة غير القانونية رغم ارتباط اللاعب بتعاقده مع فريقه السابق مصر المقاصة.

وأضاف العامرى فى مداخلة هاتفيه فى برنامج أسرار الملاعب مع عصام شلتوت أن إدارة ناديه لن تقف مكتوفة الأيدى أمام سياسة الكيل بمكيالين التى تتبعها الجبلاية، مشدداً أن رد ناديه سيكون قاسيا.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد وفائى

الأفضل رحيل مجلسى إدارة الاهلى و الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

elfahd

مطلوب فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اداره الاهلى تعلق فشلها ,, على قرارات اتحاد الكره ,,, لكى تستقطب جماهير الاهلى فى صفها

عدد الردود 0

بواسطة:

السيداميابي

والاسماعيلي

ابوالسعود تعب اسماعيلي ونبي خدو معاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

تعليق على الخبر

لاعب واخطأ وبيتعاقب ويتحاسب على غلطه انتم زعلانين ليه يا اهلاويه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده سلطان

جده

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عبدالله

راح زمن الفرسان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لاعب تافه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدى

يارب تتمسكوا بموقفكم عشان تقعدوا فى بيوتكم وتوفروا وعقبال بقيه الانديه

عدد الردود 0

بواسطة:

الحسين

المهزله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة