محمد زيدان يقود حملة لاكتشاف المواهب من مركز شباب الجزيرة

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 09:23 ص
محمد زيدان يقود حملة لاكتشاف المواهب من مركز شباب الجزيرة محمد زيدان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد زيدان نجم مصر السابق، أنه سيقود حملة لاكتشاف المواهب الشابة وسيبدأها من مركز شباب الجزيرة، مشيراً إلى أن المركز أصبح على مستوى عالمى، ويجب أن يتم استغلاله فى اكتشاف المواهب وتوعية الجيل الصاعد من الناحية الأدبية والرياضية.

أضاف زيدان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه قرر أن ينضم للجنة تسويق مركز شباب الجزيرة، مؤكداً أنه سيعقد جلسة مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال الأيام القليلة المقبلة، لوضع خطة ممنهجة لكيفية استثمار المركز فى اكتشاف المواهب وتوعية الجيل الصاعد.

أعرب زيزو عن سعادته بوجود منشأة عالمية - مركز شباب الجزيرة - على أرض مصر، موضحاً أن الفئة التى تحرص على التواجد بالمركز هى فئة متوسطة، ودائماً ما تكون تلك الفئة هى التى تسعى جاهدة لتحقيق حلمها فى الوصول للعالمية ورفع اسم بلدها عن طريق الرياضة، لذا سيتم استغلال تلك المميزات بشكل مثمر.

تابع زيدان تصريحاته، مشيراً إلى أن المواهب تنبع دائماً من الشارع، قائلاً: "أنا اتعلمت الكورة من كتر لعبى فى الشارع، واجتهدت وبذلت أقصى ما لدى لتحقيق حلم الاحتراف والآن من واجبى أن أساهم فى توعية أولاد بلدى من أجل تحقيق حلمهم".

اختتم نجم مصر السابق، حديثه متمنياً أن يهتم كل فرد بنفسه والعمل على النهوض بمستواه، وعدم الانشغال بمميزات أو عيوب غيره، موضحاً أن من أسباب انحدار المستوى فى الوقت الحالى، هو أن الجميع يعمل على انتقاد غيره دون أن ينظر لعيوبه أولاً.



أخبار متعلقة..


محمد زيدان يزور مركز شباب الجزيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة