خالد مرتجى: مجلس الأهلى يُدافع عن 50 مليون و"صمت" الوزير وراء الأزمة

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 02:25 م
خالد مرتجى: مجلس الأهلى يُدافع عن 50 مليون و"صمت" الوزير وراء الأزمة خالد مرتجى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق وعضو لجنة الأندية بالاتحاد الدولى "فيفا" موقف المسئولين عن الرياضه المصريه حيال أزمة أحمد الشيخ والتى اشتعلت خلال الساعات الماضيه بعد إيقاف اللاعب 4 شهور و تغريمه 133 ألف جنيه بتهمة التوقيع لناديين.

كان الأهلى قد قرر الإنسحاب من مسابقات إتحاد الكره بسبب هذا القرار، و هدد الأحمر بتصعيد الأزمة بالمحكمة الرياضيه الدولية.

وقال مرتجى لـ"اليوم السابع": أؤيد وبشدّه قرار مجلس الأهلى بالانسحاب من مسابقات الجبلاية لأن الأحمر صاحب حق فى هذه القضية تماما مثل قضية ملعب الجونة الشهيرة ، مؤكداً أن مجلس الأهلى يُدافع عن حقوق 50 مليون مشجع أهلاوى.

ويرى عضو مجلس الأهلى السابق، أن ما يحدث على الساحة الآن هو نتاج تقاعس مسئولى الرياضه المصريه وتحديداً وزير الشباب والرياضة الذى لم يحرك ساكناً عندما سمع و شاهد الفاظ خارجه و اتهامات باطله تصدر على مرئى و مسمع العامه من مسئول كبير بأحد أندية القمه" .
و تساءل عضو لجنة الأندية بالفيفا: لماذا "صمت" الوزير عن كل هذه التجاوزات التى طالت كثيرين من رموز الوسط الرياضى بل و خارجه ، ولماذا لا يستخدم سلطاته من أجل إخماد الفتنه التى اشتعلت كثيراً والتى تسببت فى هذا الغليان داخل الشارع الكروى!

واستطرد مرتجى تساؤلاته: هل قام أياً من مسئولى مجالس إدارات النادى الأهلى على مدار تاريخه منذ 108 عاماً بالتعرض بالأساءه أو التجريح فى حق أحداً من المنظومة الرياضية ، وأنتقد مرتجى مسئولى إتحاد الكره وأكدّ أنهم يتخذون قرارات غير عادله و يكيلون بمكيالين
وأختتم عضو لجنة الأندية بالفيفا تصريحاته ، قائلاً أن مجلس الأهلى الحالى برئاسة محمود طاهر يقود كيان الأهلى بحكمه ويُحافظ على حقوق جماهيره وأعضاؤه ولا يقوم بالتصعيد إلا حفاظاً على حقوق جماهيره العريضة التى يستمد قوته منها والتى ستظل دائما درع وسيف هذه المؤسسه العريقة.


اخبار متعلقة:


- عماد وحيد: قرار انسحاب الأهلى أخمد "فتنة" الكرة المصرية

- الأهلى يدرس شكوى الزمالك للنائب العام بتهمة التزوير

- الأهلى: انضمام لاعبينا للمنتخبات الوطنية وفقًا لقواعد الفيفا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة