الإسماعيلى يواجه الأفريقى التونسى فى شمال أفريقيا

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 08:04 ص
الإسماعيلى يواجه الأفريقى التونسى فى شمال أفريقيا فريق الاسماعيلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى اليوم فريقا الإسماعيلى والأفريقى التونسى فى تمام السابعة والنصف على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى إطار الجولة الأخير لدورة شمال أفريقيا الودية.

ويُنافس الدراويش الأفريقى التونسى على المركز الثانى والثالث فى الدورة الودية بعدما نجح الرجاء المغربى صاحب الأرض والجمهور فى حسم اللقب لصالحه خلال فوز متتاليين على الاسماعيلى بنتيجة 1/0، والأفريقى التونسى 2/0 ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط.

ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أحمد حسام "ميدو" إلى مواصلة الأداء الجيد الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة هلال بنى غازى الليبى بعد الفوز برباعية نظيفة، تألق خلالها الغانى كينيث، مهاجم الفريق بعد إحرازه هدفين بالإضافة إلى مشاركة حسنى عبدربه، قائد الدراويش لأول مرة منذ فترة طويلة بسبب إصابته بالرباط الصليبى فى لقاء النصر بالدور الأول من الدورى العام الموسم الماضى.

ومن المنتظر أن يواصل ميدو تجريب لاعبيه فى أكثر من مركز، وهو ما اتضح من اعتماده على أحمد سمير فرج فى وسط الملعب بدلا من الظهير الأيسر، ومحمود متولى فى الوسط بدلا من خط الدفاع، بالإضافة إلى تكليف شوقى السعيد بمهام هجومية فى الكرات الثابت أسفرت عن إحرازه هدفين فى لقائى سموحة فى دور الثمانية بكأس مصر، والهلال الليبى فى دورة شمال أفريقيا.

فيما، أكد المدير الفنى للإسماعيلى، أن دورة شمال أفريقيا تعتبر خير إعداد للموسم الجديد، مؤكدًا أن التجربة نجحت بشكل كبير، فى تطوير أداء عدد من اللاعبين، وأضاف ميدو، أن الأداء فى المباريات الودية أهم من النتائج خاصة إذا كان الفريق يضم مزيج بين الشباب والخبرة، ولا يزال فى فترة الإعداد للموسم الجديد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة