الفنون التشكيلية تجدد دعوتها لفنانى مصر للمشاركة فى معرض قناة السويس

الأحد، 02 أغسطس 2015 02:20 م
الفنون التشكيلية تجدد دعوتها لفنانى مصر للمشاركة فى معرض قناة السويس أبو المعاطى
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا قطاع الفنون التشكيلية من خلال موقعه الرسمي وعبر صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) جموع الفنانين التشكيليين المصريين للمشاركة في المعرض الفنى المرتقب "قناة السويس الماضى .. الحاضر .. المستقبل)، والمقرر افتتاحه فى 23 أغسطس الجارى، بقصر الفنون بدار الأوبرا المصرية.

وصرح الدكتور حمدى أبو المعاطى رئيس قطاع الفنون التشكيلية بأنه يسعده دعوة الفنانين التشكيليين المصريين للمشاركة فى هذا المعرض، الذى يمثل فرصة هامة لمبدعى مصر من الفنانين التشكيليين لإبراز دورهم فى توثيق الأحداث القومية الهامة فى تاريخ مصر الحديث والمعاصر، ودائماً ما يضيف تفاعل الفنان مع الأحداث التاريخية والوطنية قيم جديدة فنية وجمالية تخلدها فى صور إبداعية تبقى محفورة في وجدان وذاكرة الشعوب.

وأشار الدكتور حمدى أبو المعاطى إلى أنه تم قد تم وضع كافة الترتيبات اللازمة لإقامة هذا المعرض لكى يظهر بالشكل الذي يليق وأهميته، لافتا إلى أنه يمكن للفنانين التعرف على الضوابط والقواعد المنظمة المعلنة على الموقع الرسمي للقطاع أو بزيارة صفحة القطاع على شبكة التواصل الاجتماعى، وكذلك يمكنهم تحميل وطباعة استمارة المشاركة المتوفرة أيضاً من خلال هذه المواقع، أو سحبها من مقر قصر الفنون اعتباراً من 1 أغسطس الجارى.



موضوعات متعلقة..


حمدى أبو المعاطى: المشاركة بمعرض قناة السويس مفتوحة لجميع الفنانين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة