عبد الصادق: جدو أبدى رغبة فى الاستمرار بالأهلى

الأحد، 02 أغسطس 2015 06:25 م
عبد الصادق: جدو أبدى رغبة فى الاستمرار بالأهلى محمد ناجى جدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى أن محمد ناجى جدو لاعب الفريق تراجع عن فكرة الرحيل من النادى وأستقر على البقاء فى القلعة الحمراء.

كان جدو قد أعلن رغبته فى الرحيل من الأهلى ورفض التوقيع على العقود الجديدة خلال الجلسات التى جمعته مؤخراً بمسئولى النادى، وطلب اللاعب مُهلة لحسم موقفه سواء بالرحيل أو التجديد والبقاء.

وأوضح عبد الصادق لـ"اليوم السابع" أن جدو طلب مُهلة قبل أسبوع تقريباً من أجل حسم موقفه ووافق على هذا الطلب تقديراً للاعب ومكانته فى الفريق ، مُشيراً إلى أن جدو تحدث معه مؤخراً وابلغه برغبته فى البقاء.

وأكد مدير قطاع الكرة بالأهلى، أن فرص بقاء جدو فى الأهلى كبيرة بعدما أعلن ذلك بصرف النظر عن قيده فى الملحق الأفريقى الذى تبدو حظوظه فيه صعبة للغاية نظراً لوجود خمسة أماكن شاغرة للصفقات الجديدة تقريباً.

وتعاقد الأهلى مؤخراً مع كلاً من ، الجابونى أيفونا والغانى جون أنطوى وأحمد فتحى وصالح جمعة ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير" وأحمد الشيخ ، وهناك محاولات مكثفة لضم عمرو السولية نجم الإسماعيلى.

وأشار عبد الصادق إلى أن الأهلى سيقوم بقيد جدو محلياً بعد غد ، الثلاثاء، حيث سيتم إرسال القائمة الأولى الخاصة بالصفقات الجديدة واللاعبين الذين وقعوا على عقود جديدة أمثال وليد سليمان وشريف عبد الفضيل وجدو إلا أذا تراجع الأخير وطلب مُجدداً الرحيل.


أخبار متعلقة..


- جدو يُجدد رغبته فى الرحيل عن الأهلى "ويتهرّب" من العقود الجديدة

- الأهلى يقيد 8 لاعبين "محليا" فى القائمة الأولى.. وتضاؤل فرص "جدو"

- الأهلى يتراجع عن قيد عبد الفضيل أفريقيا.. ومفاضلة بين الشيخ وجدو "الصغير"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة