عودة الليجا.. عمرو طارق مع ميسى ورونالدو فى تشكيل "نجوم تحت المجهر"

الخميس، 20 أغسطس 2015 02:52 ص
عودة الليجا.. عمرو طارق مع ميسى ورونالدو فى تشكيل "نجوم تحت المجهر" ميسى
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق، غدا الجمعة، أحد أشهر الدوريات على مستوى العالم، "الليجا" الدورى الإسبانى، ويقدم اليوم السابع، تصورا كاملا عن الموسم الجديد لـ"ليجا" فى حلقات متتابعة.

دائما ما ينتظر عشاق الكرة حول العالم، وهواة الدورى الإسبانى بشكل خاص، انطلاق مسابقة الليجا، لمشاهدة ومتابعة بعض اللاعبين، ممن منتظر تألقهم، أو من أثاروا جولهم الجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية، لرؤية هؤلاء النجوم وماذا سيقدمون لفرقهم.

وهناك أيضا فى "الليجا"، الاسم الذى يعشقه الكثيرون، الثنائى ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو والكلاسيكو الأشهر فى دنيا الساحرة المستديرة.

ونبرز فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين سيكون تحت المجهر بالموسم المقبل.

ثنائى الكرة الذهبية من يتفوق


يتنافس فى كل موسم الثنائى ميسى ورونالدو على لقب الكرة الذهبية والحذاء الذهبى بالليجا، بعدما نجح الدون فى اقتناص اللقب الموسم الماضى بتسجيل 48 هدفا بفارق 5 أهداف عن البرغوث وينتظر عشاق البطولة من سيتفوق على الآخر بالموسم المقبل.



مصرى جديد يطرق الأبواب


تشهد بطولة الليجا فرعون مصرى جديد يلعب بصفوف ريال بيتيس هو عمرو طارق المنضم من الجونة لنادى الإسبانى مقابل 300 ألف يورو.

وسيكون طارق تحت أعين المتابعين ليس على المستوى الفنى فقط بل الجماهير الإسبانية المتابعة لليجا، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة بيتيس بالجولة الثانية مع الريال، ما يجعله يدخل فى غمار البطولة بقوة وتسليط الضوء عليه.



ثنائى الاستهجان بيل وبنزيما


تعرض الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما لموجة من صيحات الاستهجان الموسم الماضى خاصة الأول الذى ظهر أنانياً وإهدار الفرص المهمة فى أوقات يحتاج فريقه لها، جعلته مكروها وسيكون مضغوطا الموسم الجديد ويريد تغيير صورته السيئة مع نية المدرب الجديد بينيتيز فى إعادته لمركزه وهو الجناح على أن يكون رونالدو مهاجم صريح.

والوضع مثله لبنزيما الذى تعتقد جماهير البلانكوس بأنه ليس المهاجم القوى والمناسب بنادى حجم الريال، ولهذا ينتظر الجماهير بداية غير متوقعة للثنائى من أجل تغيير الصورة الذهنية السيئة، التى خلفها الموسم الماضى.



راكيتيتش "خليفة" تشافى


بعد رحيل تشافى هيرنانديز، عن صفوف برشلونة نحو السد القطرى، تنتظر الجماهير أن يقدم البارسا خليفة لهذا اللاعب الرائع، وهو الأمر الذى حصره الكثيرون فى التركى أردا توران القادم من أتليتكو مدريد مقابل 42 مليون يورو، لكنه لن يشارك قبل يناير المقبل بسبب عقوبة "فيفا"، لتتجه الأنظار إلى الكرواتى إيفان راكيتيتش، الذى ينتظره عشاق البارسا لخلافة تشافى، وهل فعلا سوف يثبت أحدهم أنه قادر على خلافة تشافى بالفريق، أم أن النادى الكتالونى يحتاج لضم الفرنسى بول بوجبا ودفع 100 مليون يورو، السعر الذى حدده نادى السيدة العجوز لبيعه.



خلافة صاحب الإنجاز تؤرق بينيتيز


عين نادى ريال مدريد، رافاييل بينيتيز، مدربا للفريق خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى، الذى قاد الميرنجى للفوز بلقبه العاشر فى تشامبيونزليج، بسبب فشل الأخير فى قيادة الملكى نحو الفوز بأى لقب بالموسم الماضى.

وتعاقد الريال مع بينيتيز، وسط غضب عارم من الجماهير، واللاعبين الذين رفضوا وأعلنوا رغبتهم فى استمرار أنشيلوتى، ما يجعله تحت المجهر الموسم المقبل خاصة بعد موسم خالى الوفاض للفريق.


إنريكى وتحدى الثلاثية الجديدة


نجح لويس إنريكى فى أول مواسمه مع برشلونة فى التتويج بالثلاثية، ومخالفة كل التوقعات، ليس هذا فحسب بل كان هناك أداء فنى رائع للبارسا، وهذا ما يجعله يدخل الموسم الجديد وهو لديه تحد قوى برغبته بتكرار الثلاثية مع العلم، بأن غريمه ريال مدريد لن يسمح له بذلك، خاصة مع العقوبة الموقعة على الفريق بعدم إشراك لاعبيه الجدد معه حتى يناير المقبل.



ثنائى أتليتكو تحت الميكروسكوب


جلب أتليتكو مدريد الثنائى لوتشيانو فيتو، والكولومبى جاكسون مارتينيز من فياريال وبورتو، على الترتيب لتدعيم هجوم الروخى بلانكوس رغبة منه باستعادة لقب الليجا الذى توج به الموسم قبل الماضى.

ودفع الروخى بلانكوس فى الثنائى 55 مليون يورو، ما يجعلهما محط أنظار الجماهير الموسم المقبل لمعرفة هل يستحقوا تلك المبالغ الطائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة