رئيس الطائفة الإنجيلية خلال لقاء راعى كنيسة أوباما: 30 يونيو أنقذتنا

الجمعة، 21 أغسطس 2015 10:25 م
رئيس الطائفة الإنجيلية خلال لقاء راعى كنيسة أوباما: 30 يونيو أنقذتنا القس الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
كتب هانى محمد – وائل ربيعى - محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال القس الدكتور أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية، إنه طالب القس جون هانتر راعى كنيسة الرئيس الأمريكى باراك أوباما وعائلته، بتوصيل رسالة إليه، مفادها أن مستقبل المسيحيين بالمنطقة فى خطر، حيث إن نسبة المسيحيين فى فلسطين لا تتجاوز 1%، وفى العراق تم تدمير المجتمع المسيحى تماماً، فضلاً عن مأساة المسيحيين فى سوريا، موضحاً أن المسيحيين أقوياء فى المجتمعات القوية وأولها مصر.

وأضاف "زكى"، خلال لقاء مفتوح جمع قيادات ورؤساء الكنيسة المصرية "الأرثوذكسية والإنجيلية والكاثوليكية" مع راعى كنيسة الرئيس باراك أوباما وعائلته، أن استقرار كل مسيحي العالم يكون باستقرار مصر.

وتابع: "نشكر الله على أن 30 يونيو أنقذتنا وأنقذت المنطقة والمسيحيين العرب.. فمستقبل المنطقة مرهون باستقرار مصر، ونشدد على أن دعم محاربة الإرهاب قضية قومية فى مصر والمنطقة"، موضحاً أن مسيحيى سوريا يعيشون لائجين على حدود الأردن بكيس أرز من الأمم المتحدة، وأقباط مصر عددهم ضعف يهود إسرائيل.

وكشف رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر أن القس هانتر راعى، وعده بإيصال رسالته بطرقه الخاصة للرئيس الأمريكى، كما شدد "زكى" لراعى كنيسة أوباما، على أن مشاركتهم فى ثورة 30 يونيو كانت فاعلة وحقيقية على خلاف مشاركتهم فى ثورة يناير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة