أفراد الشرطة بالشرقية يطلبون التفاوض مع مندوب من رئاسة الجمهورية

الأحد، 23 أغسطس 2015 03:20 م
أفراد الشرطة بالشرقية يطلبون التفاوض مع مندوب من رئاسة الجمهورية جانب من وقفة أفراد الأمن
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل العديد من أفراد الشرطة بالشرقية، التوافد على مبنى مديرية الأمن، للتضامن مع زملائهم المعتصمين داخل ديوان المديرية، والذين رفضوا أى تفاوض مع قيادات وزارة الداخلية، خاصة بعد أن وصفهم الوزير بـ"الإخوان".

وطالب أمين الشرطة شريف رضا، المتحدث عن الأفراد المعتصمين، فى بيانٍ له بالتفاوض مع مندوب من رئاسة الجمهورية، لفض الوقفة، وقال العديد من أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية، إن المحافظة قدمت 16 شهيدًا من أمناء الشرطة، ضحايا الإرهاب الغاشم فى عام واحد، فكيف يتم وصفهم بأنهم إخوان.

وكان المئات من أفراد الشرطة بالشرقية، قد نظموا أمس، وقفة احتجاجية داخل ديوان مبنى مديرية أمن الشرقية، للمطالبة بحقوقهم المتمثلة فى العلاج بمستشفيات الشرطة، وزيادة بدل مخاطر العمل، وصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة، وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفى للخفراء، ومساواة الأفراد والخفراء والمدنيين فى حالات تحويلهم إلى مجالس تأديبية.


موضوعات متعلقة..


- مشادات بين أفراد الشرطة المحتجين بالشرقية والأمن المركزى أمام المديرية


- المئات من أفراد الشرطة بالشرقية يقتحمون مديرية الأمن بعد محاولة تفريقهم


- استمرار الأزمة بين أمناء الشرطة المضربين عن العمل بالشرقية و"الداخلية".. الأفراد يؤكدون:مطالبنا مشروعة ولن نتراجع إلا بالاستجابة لها..والوزارة: التظاهرات تنافى العمل الشرطى والإخوان تحاول توسيع الفجوة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة