وفد من نادى أمناء شرطة القاهرة وسوهاج يصلون "أمن الشرقية" تضامنا مع زملائهم

الأحد، 23 أغسطس 2015 05:21 م
وفد من نادى أمناء شرطة القاهرة وسوهاج يصلون "أمن الشرقية" تضامنا مع زملائهم وقفة أمناء الشرطة - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل وفد عن نادي أفراد الشرطة بالقاهرة ومن الحراسات الخاصة ومعه عدد من أفراد الشرطة من نادي سوهاج للتضامن مع زملاءهم المعتصمين داخل مديرية أمن الشرقية، بعد تعدى قوات الأمن المركزي عليهم.

ويواصل العديد من أفراد الشرطة بالشرقية ، التوافد علي مبني مديرية الأمن، للتضامن مع زملائهم ، المعتصمين داخل ديوان المديرية ، فيما رفض أفراد الشرطة أي تفاوض مع قيادات وزارة الداخلية وخاصة بعد ان وصفهم الوزير بانهم إخوان.

من جانبه قال أمين الشرطة شريف رضا المتحدث عن الأفراد ، انه مجرد وصول مندوب من رئاسة الجمهورية سوف يتم التفاوض معه وفض الوقفة في الحال .

وقال العديد من أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية ، أن الشرقية قدمت 16 شهيد من أمناء الشرطة ضحايا للإرهاب الغاشم في عام واحد ، فكيف يتم وصفهم بأنهم إخوان .

وكان المئات من أفراد الشرطة بالشرقية، قد نظموا أمس وقفة احتجاجية داخل ديوان مبني مديرية أمن الشرقية، للمطالبة بحقوقهم المتمثلة في العلاج بمستشفيات الشرطة وزيادة بدل مخاطر العمل، وصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة وحافظ قناة السويس أسوة بالقوات المسلحة، وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفى للخفراء ومساواة الأفراد والخفراء والمدنيين في حالات تحويلهم إلى مجالس تأديبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة