نورا وليلى وزينة وفطومة..10 فتيات محظوظات غنى لهم الفنانين العرب

الأحد، 23 أغسطس 2015 06:00 م
نورا وليلى وزينة وفطومة..10 فتيات محظوظات غنى لهم الفنانين العرب فتيات محظوظات غنى لهم الفنانون العرب
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعرف الدلال حقًا من لم يطلق على اسمها أغنية، حيث تحظى الفتيات التى غنى بأسمائهن الفنانون العرب بنوع خاص جدا من الاعتزاز بالنفس، بسبب وجود أغنية كاملة على اسمها، خاصة إذا تعمد والدها أو حبيبها تشغيل هذه الأغنية لها وتدليلها على طريقته، أو من خلال وضعها للأغنية كنغمة مميزة جدا لهاتفها المحمول، ونعرض أسماء أكثر 10 فتيات محظوظات بالعالم العربى:

1)فاطمة
يحظى اسم فاطمة بالنصيب الأكبر من الأغانى، وعلى رأسها، أغنية "فطومة " و" مين اللى ميحبش فاطمة " ، مما يؤكد أن هذا الاسم يجب أن تكون صاحبته فتاة مميزة جدًا.
2)نورا
بإبداع الفنان الكبير " فريد الأطرش " وقوة صوته استطاع أن يجعل كل فتاة باسم " نورا " تشعر بتميزها الشديد ، كما جاءت نيللى ودللت " نورا " أكثر وأكثر بأغنيتها الشهيرة " يا نورا يا نورا يا حلوة يا أمورة ".
3)زينة
ومن فريد الأطرش إلى شادية ، حيث أعطت الدلوعة جرعة مكثفة جدا من الدلع لكل فتاة تحمل اسم " زينة " فى رائعتها " زينة ..زينة ..زينة "
4) زوزو
"خلى بالك من زوزو ..زوزو النوزو كونوزو" ، بهذا الكلمات الغريبة أطلقت سندريلا الشاشة الذهبية سعاد حسنى تحذيرا شديد اللهجة لكل من يفكر فى إغضاب أى فتاة اسمها "زينب" أو "زوزو " الدلع الشهير لهذا الاسم.
5) عائشة
ومن فنانين زمان إلى عصرنا الحالى ، حيث أطلق الشاب خالد أغنيته الشهيرة " عائشة " ، والتى تمزج بين اللغتين العربية والفرنسية ، وتجعل للاسم صدى عالمى.
6) ليلى
بالرغم من مأساوية أغنية " ليلى" للفنان كاظم الساهر ، إلا أن مجرد فكرة غناء قيصر العرب لأغنية لصاحبات هذا الاسم، شىء يدعو للفخر والاعتزاز.
7)جانا وكنزى
ومن القيصر إلى الهضبة ، انتقلت الأسماء الغنائية إلى مرحلة جديدة تماماً مع أغنيات "جانا " و " كنزى".
8) لندا
أصبح "لندا"أحد الأسماء الغنائية المعروفة على الساحة، بفضل أغنية الممثل والمغنى "إدوارد " فى أولى تجاربه الغنائية .
9) رايا
والتى غنى لها الفنان هشام عباس ، ورغم غرابة الاسم والأغنية ،إلا أنه لا يمكن نكران كون الأغنية أحد أكثر الأغانى المحببة لكل بنت تحمل هذا الاسم.
10) تمر حنة
وهو أكثر الأسماء التى كرمت على الإطلاق بين الغناء والتمثيل، حيث تم عمل فيلم كامل بهذا الاسم، وغنت فيه فايزة أحمد أغنيتها الشهيرة " يا تمر حنة ..يا تمر حنة ..ليه شاردة منا يا تمر حنة ؟"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم صالح

من ألمانيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة