ارتباك فى الجبلاية وميت عقبة بعد تأكيد الزمالك سحب شكواه ضد أحمد الشيخ.. مرتضى منصور يحيل عضو اللجنة القانونية للتحقيق.. وتهديد بشكوى رئيس "التظلمات" بسبب تصريحاته

الإثنين، 24 أغسطس 2015 04:56 م
ارتباك فى الجبلاية وميت عقبة بعد تأكيد الزمالك سحب شكواه ضد أحمد الشيخ.. مرتضى منصور يحيل عضو اللجنة القانونية للتحقيق.. وتهديد بشكوى رئيس "التظلمات" بسبب تصريحاته أحمد الشيخ
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجأة اشتعلت الأحداث فى قضية اللاعب أحمد الشيخ، حيث توجه محسن حافظ، عضو اللجنة القانونية للزمالك، إلى مقر الجبلاية اليوم، الاثنين، معلناً سحب تنازل الأبيض الخاص بتلك القضية، ليخرج مرتضى منصور، رئيس الزمالك، نافياً سحب الشكوى، ومؤكداً أن المجلس الأبيض لم يتراجع، لأن سحب الشكوى التى كان قد قدمها لتهدئة الشارع من أجل استقرار البلد وحقناً للمواجهات بين الجماهير، وأصدر قراراً بتحويل عضو اللجنة القانونية محسن حافظ للتحقيق وإيقافه عن العمل.

وكان إعلان مندوب الزمالك بسحب التنازل عن شكوى الشيخ قد أثار ارتباكاً فى الجبلاية وميت عقبة، بسبب تصريحات تنازل الزمالك، فى الوقت الذى كان اللاعب ومحاميه فى الطريق لحضور اجتماع لجنة التظلمات، ليأتى إعلان مرتضى منصور، رئيس النادى، بل وإعلانه أنه ذاهب لاتحاد الكرة ليعيد بعضاً من الهدوء، حيث ستبدأ لجنة التظلمات نظر تظلم اللاعب.

وكان مرتضى منصور قد أكد، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن عضو اللجنة القانونية المحال للتحقيق قد ذهب للجبلاية لمعرفة ما إذا كان الأهلى قد تقدم بطلب رسمى يرفض فيه تنازل الزمالك عن حقوقه فى توقيع أحمد الشيخ، الذى نال عقوبة الإيقاف 4 أشهر، وغرامة 133 ألف جنيه.

فهل تصدر اللجنة قراراً بالعفو عن اللاعب، أو يتم تخفيض العقوبة؟، فكل الحلول مطروحة الآن، وإن كان الأقرب، بحسب مصادرنا، أن يتم رفع العقوبة عن اللاعب لغلق البابا أمام الأهلى فى الذهاب للمحكمة الرياضية الدولية.

وأصدر نادى الزمالك بيانا جاء فيه:
نادى الزمالك.. نادى الوطنية والكرامة، عندما قرر التنازل عن الشكوى المقدمة ضد اللاعب المتلاعب أحمد الشيخ.. كان القرار صادرا عن قناعة هى الحفاظ على أمن الوطن ووأد الفتنة بين جماهير الناديين الكبيرين، لذلك فإن الخبر المنسوب لأحد موظفى الإدارة القانونية بنادى الزمالك سواء صدر منه من عدمه، لا علاقة له بنادى الزمالك وتم إيقاف هذا الموظف لحين انتهاء التحقيق معه، والتأكد عما كان هذا التصريح صدر منه من عدمه، لذلك نادى الزمالك يؤكد أنه لن يتراجع فى قراره وأنه مصمم على تنازله، حفاظا على مصلحة الوطن بصرف النظر عن قبول المسئولين فى النادى الأهلى بالتنازل من عدمه، لأن الكبار لا يلتفتون لبيانات صادرة من صغائر، مهما كانت استفزازية، فالتنازل ليس من أجلهم، ولكن كان من أجل الملايين من عشاق النادى الأهلى الذى يؤكد مجلس إدارة الزمالك احترامه لهم.

من جانبه، أكد ممدوح رمزى، المستشار القانونى لنادى الزمالك، أنه أخطر مسئولى اتحاد الكرة بعدم التراجع عن سحب التنازل فى قضية أحمد الشيخ، المنتقل حديثاً للأهلى، بسبب توقيعه لناديين، مشدداً على أن إخطار الجبلاية لم يكن للتراجع إنما لمعرفة إذا ما كان الأهلى قد تقدم بطلب رسمى لرفضه تنازل الزمالك عن الشكوى.

من جانبه قال محسن حافظ، عضو اللجنة القانونية بالزمالك، إن ناديه سيشكو المستشار ضياء الدرجللى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، إلى لجنة شئون القضاة وإدارة التفتيش القضائى، بسبب تصريحاته بشأن أزمة أحمد الشيخ المنتقل حديثاً للأهلى، والتى أكد خلالها أن عقوبة لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية بخصوص الشيخ لا قيمة لها، وأنه من الممكن إلغاؤها بعد نظرها من لجنة التظلمات.
من جانبه، قال هشام عبد ربه محامى الشيخ، إنه مستمر فى قضيته الخاصة بإيقاف اللاعب دون النظر لسحب الزمالك تنازله عن قضية اللاعب من عدمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة