بيدرو: "الدكة" وراء رحيلى لـ"تشيلسى".. وفخور بمشوارى مع برشلونة

الإثنين، 24 أغسطس 2015 02:22 م
بيدرو: "الدكة" وراء رحيلى لـ"تشيلسى".. وفخور بمشوارى مع برشلونة بيدرو خلال المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بيدرو رودريجيز مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى أن لحظة إرتدائه قميص البلوز والظهور به امام وست بروميتش كان شعوراً غريباً خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس ، الاحد ، وانتهت بفوز الفريق اللندنى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أضاف بيدرو خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً داخل نادى برشلونة لوداع اللاعب بحضور جميع اللاعبين فى مقدمتهم المهاجم الارجنتينى ليونيل ميسى، أنه كان يتمنى استكمال مسيرته داخل البارسا معرباً عن سعادته باللعب لتشيلسى فى نفس الوقت .

أوضح مهاجم تشيلسى خلال تصريحاته أنه اختار العرض "الأفضل" الذى كان من نصيب تشيلسي، بعدما سبق وأن أبدى مانشستر يونايتد رغبته فى الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي، موضحاً أن عدم المشاركة فى المباريات بصفة منتظمة لعب دوراً كبيراً فى رحيله عن الفريق الكتالوني.

فى السياق ذاته، أبدى بيدرو فخره الشديد عما قدمه طوال مشواره مع بطل الليجا فى النسخة الماضية ، مؤكداً انه لم يبخل على الفريق بأى جهد خلال مسيرته.

وعن استقبال لاعبو تشيلسى للاعب برشلونة، أشاد بهذه الخطوة من قبل لاعبى البلوز، واصفاً الأجواء فى البريميرليج بـ "الرائعة" نظراً للجماهير الكبيرة التى تتابعه.


 ميسى ولاعبو برشلونة يستمعون لـ
ميسى ولاعبو برشلونة يستمعون لـ "بيدرو"


 ميسى وإنييستا وبوسكيتس  -اليوم السابع -8 -2015
ميسى وإنييستا وبوسكيتس


 بيدرو خلال المؤتمر الصحفى  -اليوم السابع -8 -2015
بيدرو خلال المؤتمر الصحفى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة