إحالة محسن حافظ للتحقيق..

مفاجأة.. مرتضى منصور: الزمالك لم يسحب قراره بالتنازل عن شكوى أحمد الشيخ

الإثنين، 24 أغسطس 2015 04:08 م
مفاجأة.. مرتضى منصور: الزمالك لم يسحب قراره بالتنازل عن شكوى أحمد الشيخ مرتضى منصور
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بأن مجلس الإدارة وهو شخصيا لا يمكن أن يعودوا فى قرار تم اتخاذه، خاصة إذا كان القرار لصالح مصر، وتم إصداره منعا للاحتقان بين جماهير الكرة، لأننا بمجلس الزمالك حريصون على حياة أصغر مشجع أهلاوى، بالإضافة بالطبع لحرصنا على جماهير الزمالك العظيمة .

ونفى مرتضى منصور خلال مكالمة هاتفية مع اليوم السابع أن يكون محسن حافظ المحامى وأحد مسئولى الإدارة القانونية قد طلب منه سحب التنازل الذى قدمه المجلس فى واقعة اللاعب أحمد الشيخ، مضيفا أنه تم إيقاف محسن حافظ وإحالته للتحقيق.

وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: لا يمكن أن يطلق مجلس الزمالك صيحة التهدئة لصالح الشارع المصرى والدولة قبل أيام ثم يعود ليسحب قراره، فما زال القرار لصالح دعم الهدوء فى الشارع المصرى.

وأشار رئيس نادى الزمالك إلى أن المحامى الذى تم تحويله للتحقيق تواجد باتحاد الكرة للاطلاع على أى أوراق رسمية يكون الأهلى قد قدمها رافضا تنازل الزمالك، وكانت تلك هى المهمة برغم أنه _ مرتضى منصور_متأكد أن الكلام الأهلاوى لمن رفض تنازل الزمالك لا يعدو تصريحات إعلامية .


موضوعات متعلقة..


- أزمة الشيخ تعود إلى "نقطة الصفر".. الزمالك يسحب تنازله عن شكوى اللاعب.. ويهدد رئيس لجنة تظلمات الجبلاية بشأن تصريحاته.. وعبد ربه: مستمرون فى القضية دون النظر لموقف القلعة البيضاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة