حصاد التكنولوجيا لهذا الأسبوع.. ثورة بعالم الدفع بالهاتف الذكى.. آبل تستبدل هواتف آيفون6بلس مجانا.. سامسونج تتيح لمستخدمى آيفون تجربة هواتفها مجانا.. فيسبوك تخصص زرا للتبرع..وسونى تطلق طائرة بدون طيار

الجمعة، 28 أغسطس 2015 04:00 م
حصاد التكنولوجيا لهذا الأسبوع.. ثورة بعالم الدفع بالهاتف الذكى.. آبل تستبدل هواتف آيفون6بلس مجانا.. سامسونج تتيح لمستخدمى آيفون تجربة هواتفها مجانا.. فيسبوك تخصص زرا للتبرع..وسونى تطلق طائرة بدون طيار صورة أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلم جميع محبى التكنولوجيا والمهتمين بمتابعة أحدث أخبارها أن الأسبوع الماضى شهد إطلاق عدد من الابتكارات الجديدة التى هزت عالم التكنولوجيا، وأثارت إعجاب الجميع، حيث تهتم بجميع الفئات وترضى جميع الاهتمامات، وفى التقرير التالى أهم الأحداث التى شهدها عالم التكنولوجيا خلال الأسبوع الماضى والتى يمكن التعرف عليها فيما يلى:

ثورة الدفع بالهاتف الذكى


على الرغم من إطلاق عدد من الشركات التكنولوجية الكبرى لأنظمة الدفع بواسطة الهاتف وهى أبل وسامسونج وجوجل، إلا أن هذه الأنظمة الجديدة لم تحصل على الشعبية اللازمة التى تستحقها على الرغم من مميزاتها العديدة، حيث تسببت التعقيدات والخطوات المملة وعدم وجود ماكينات كافية فى نفور المستخدمين أو عدم إعجابهم بمثل هذه الخدمات، لذا قررت الشركات الثلاثة إحداث ثورة كبيرة فى عالم الدفع بالهواتف الذكية عن طريق عمل تحسينات كبيرة وإصلاحات هائلة فى أنظمة الدفع بواسطة الهاتف والتى ستسهل من استخدامها وستزيد من شعبيتها.

آبل تستبدل هواتف آيفون 6 بلس


أعلنت شركة آبل أيضا عن وجود عدد من هواتف آيفون 6 بلس التى تم إنتاجها فى الفترة بين سبتمبر 2014 والشهور الأولى من عام 2015، حيث توجد بها بعض العيوب فى الكاميرا والتى تتسبب فى التقاط صور ضبابية وتتسبب فى إنتاج صور ذات جودة ضعيفة، حيث تحاول الشركة إرضاء عملائها دائما والحفاظ على ولائهم، فكل ما على المستخدم هو معرفة الرقم التسلسلى الخاص بهاتفه والدخول على موقع الشركة وكتابته ليعرف إذا ما كان هاتفه يقع ضمن فئة هذه الهواتف التى أنتجت فى هذه الفترة أم لا.

سامسونج تتيح لمستخدمى آيفون تجربة هواتفها مجانا


فى محاولة لجذب عدد من مستخدمى هواتف آيفون للتحويل إلى هواتف سامسونج، طرحت شركة سامسونج مبادرة جديدة والتى تتيح من خلالها لمستخدمى الآيفون تجربة هواتف سامسونج الجديدة مجانا لمدة شهر كامل للتعرف على إمكانياتها ومميزاتها، وهى هواتف جلاكسى s6 وجلاكسى s6 إيدج وجلاكسى s6 إيدج بلس ونوت 5 .

زر جديد على فيس بوك للتبرع للجمعيات الخيرية


وفى إطار حرص موقع فيس بوك على تقديم أفضل الخدمات لمستخدميه، أعلن الموقع عن ميزة جديدة وهى زر للتبرع للمؤسسات والجمعيات الخيرية أونلاين من خلال الموقع، وهو الزر الموجود منذ عام 2013، ولكنه كان مخصصا لبعض الجمعيات فقط ليصبح الآن لجميع المؤسسات غير الربحية.

سونى تطلق طائرة بدون طيار جديدة


فاجأت شركة سونى العالم بطرح طائرة بدون طيار من إنتاجها الكامل، بعد أن أحدثت هذا النوع الجديد من الطائرات ثورة كبيرة نظرا لتطورها الشديد والقدرة على التحكم بها عن بعد دون الحاجة إلى شخص يقودها، وصممت طائرة سونى ذاتية القيامة للقيام بأعمال نقل البضائع المختلفة من وإلى عدد من الأماكن حول العالم، بالإضافة إلى التصوير من خلال تزويدها بعدد من الكاميرات المتطورة التى تمكنها من أداء هذه المهمة بسهولة فائقة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة