محلب لمنتخب الطائرة من متحدى الإعاقة: أنتم نماذج ناجحة تعطينا الأمل

الإثنين، 03 أغسطس 2015 10:26 م
محلب لمنتخب الطائرة من متحدى الإعاقة: أنتم نماذج ناجحة تعطينا الأمل المهندس إبراهيم محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الاثنين، أعضاء المنتخب القومى للكرة الطائرة من متحدى الإعاقة، من الرجال والسيدات، لتهنئتهم بمناسبة تأهل المنتخب القومى للرجال مباشرة لدورة الألعاب الباراليمبية 2016 بريو دى جانيرو بالبرازيل، عقب تتويج الفريق باللقب وحصوله على الميدالية الذهبية خلال مشاركته فى البطولة الإفريقية لذوى الاحتياجات الخاصة، والتى أقيمت بجمهورية رواندا خلال الفترة من 19 إلى 29 يوليو 2015، والتى شاركت فيها إلى جانب مصر، كل من: الجزائر، أوغندا، رواندا، بوروندى، كينيا، والكونغو.

كما شهدت ذات البطولة الأفريقية حصول فريق السيدات على المركز الثانى فى أول مشاركة لهن على المستوى القارى.

وحضر اللقاء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الباراليمبية، وأعضاء المنتخب القومى من الرجال والسيدات، من المديرين الفنيين، والمدربين العامين، والمدربين والمديرين الإداريين، وعدد 24 لاعبا.

وخلال اللقاء، وجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء كلمة لأعضاء المنتخب القومى قال خلالها: مبروك عليكم بطولة أفريقيا، وهذه البطولة تأتى فى وقت مصر كلها تحقق إنجازات، والفرحة تملأ الشوارع بإنجاز قناة السويس الجديدة.

وأكد رئيس الوزراء: أنتم أكدتم أن لا شىء يعوق الإنسان عن التفوق، وأنا أشكر وزير الشباب على النهضة التى يحققها، وأشكركم جميعا، وكذا الأطقمة الفنية التى تعمل معكم.

وأضاف محلب: مصر تتميز بأن أكثر من 50% من مواطنيها فى سن الشباب، وهذه ميزة كبيرة، علينا استثمارها، والرسالة التى أبعثها لشبابنا، هى أننا لن نستطيع التغلب على تحدياتنا إلا بالأمل، والأمل لن يتحقق سوى بالعمل.

واختتم رئيس الوزراء حديثه قائلا: حرصت على مقابلتكم، لأن مقابلة النماذج الناجحة تعطى لى الأمل، كما أحرص على شكر المجتهدين فى كل مكان.

وفى كلمته تقدم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بالشكر إلى رئيس الوزراء، وأكد أن المهندس إبراهيم محلب، اتصل به فور انتهاء المباريات، وهنأه بفوز أبنائنا، وأكد على ضرورة مقابلتهم.

وأضاف الوزير: نحيى رئيس الوزراء كمثال وقدوة لنا فى التفانى فى العمل، وتحمل المسئولية، وحب الوطن، والشعب المصرى كله يقدر ذلك، وأبناؤنا وبناتنا سعداء بتقديم الكأس للشعب المصرى.

من جانبها قالت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الباراليمبية: نشكركم على اهتمامكم، ونحن وراءكم لبناء مصر.. وفى رواندا كلمة تحيا مصر كانت تهز البلد كله، لدرجة أن الأفارقة كانوا يرددونها وراءنا.

كما شكرت رئيسة اللجنة وزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة، والمتابعة المستمرة للمنتخب المصرى، وتقدمت بالشكر للشباب.

وفى نهاية اللقاء، تحدث عدد من أبطال المنتخب القومى، حيث توجه كل من رشا محمود كابتن منتخب مصر للسيدات، وهشام صلاح كابتن منتخب مصر للرجال، بالشكر للدعم الذى توليه الدولة المصرية للكرة الطائرة فى هذه المرحلة، معربين عن سعادتهم لهذه السابقة وهى لقاؤهم برئيس الوزراء بعد يومين فقط من عودتهم من رواندا، مؤكدين أن هذه البادرة لها أثر إيجابى كبير، فنيا ونفسيا، عليهم جميعا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة