محافظ الأقصر يجتمع مع قيادات وأعضاء نقابة الفلاحين لبحث مشاكلهم

الأحد، 30 أغسطس 2015 05:13 م
محافظ الأقصر يجتمع مع قيادات وأعضاء نقابة الفلاحين لبحث مشاكلهم جانب من اللقاء
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمد بدر، محافظ الأقصر، اجتماعًا مع قيادات وأعضاء نقابة الفلاحين بالمحافظة، لبحث المشاكل التى تواجه المزارعين، فى حضور نقيب الفلاحين رشدى عرنوط، ووكيل وزارة الزراعة، المهندس ربيع نجار.

واستعرض محافظ الأقصر مع ممثلى المزارعين أبرز المشاكل التى تواجههم والتى تتمثل فى تأخر صرف بعض حصص الأسمدة الخاصة بمحصول قصب السكر، وتحسين شروط القروض الخاصة بالمزارعين فى بنك التنمية والإئتمان الزراعى للتخفيف من كاهل المزارعين.

وطالب ممثلو نقابة الفلاحين، بتخصيص منافذ بيع خاصة بالنقابة بمختلف مراكز وقرى المحافظة لبيع الخضر والفاكهة بالتنسيق مع رؤساء المدن، وقيام النقابة بتنفيذ مشروع للبتلو بسعر التكلفة، لزيادة المعروض من اللحوم والحد من ارتفاع الأسعار.

وقال محافظ الأقصر، إنه يولى أهمية كبيرة لقطاع الزراعة فى المحافظة ويحرص على حل كافة المشاكل الخاصة بالمزارعين، لافتاً إلى أن المقومات الاقتصادية لأى محافظة يتصدرها قطاعا الزراعة والصناعة، مشيرا إلى أنه يجب الاستفادة من مخلفات قصب السكر، والاستعانة بها فى الصناعات التكميلية.

فيما أشار وكيل وزارة الزراعة المهندس ربيع نجار، إلى الانتهاء من تسليم جميع حصص الأسمدة الخاصة بمحصول قصب السكر إلى مزارعى المحافظة مع نهاية شهر سبتمبر المقبل، بعد قرار وزير الزراعة بتوجيه جميع حصص المنتجة خلال شهر سبتمبر إلى محافظات الصعيد.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة