وكيل "المعلمين": صرف الدفعة الثالثة للمعاشات فى موعدها أول أكتوبر

الإثنين، 31 أغسطس 2015 07:38 م
وكيل "المعلمين": صرف الدفعة الثالثة للمعاشات فى موعدها أول أكتوبر نقابة المهن التعليمية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ورئيس لجنة المعاشات، صرف الدفعة الثالثة من معاشات المعلمين فى موعدها أول أكتوبر المقبل؛ موضحا أن رصيد الدفعة الثانية للمعاشات مكتمل بالبنك.

وأشار شاهين، فى بيان أصدرته النقابة، عقب اجتماعه بموظفى إدارة المعاشات بالنقابة العامة إلى أن 81.9 % من مستحقى المعاش قاموا بالصرف حى الآن، وتأخر بعض الأعضاء نتيجة عدم اتباع تعليمات الفيزا كارد التى تسلمها كل مستحق للمعاش مع بطاقته.

وأشار وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، إلى أن تطبيق نظام الفيزا كارد لمعاشات المعلمين لأول مرة فى تاريخ النقابة يعد نقلة نوعية لابد أن نستوعبها جميعاً، مضيفاً أن المرحلة الانتقالية التى نمر بها خلال هذه الفترة تحتاج إلى تضافر كافة الجهود.

وأوضح شاهين أنه ليس من الضرورى استخدام ماكينات الصرف الآلى التابعة لبنك الإسكان والتعمير فقط إنما يمكن استخدام أى آلة صارف إلى تحمل علامة 123 ويبلغ عدد الماكينات التى تحمل هذه العلامة أكثر من 8000 ماكينة على مستوى الجمهورية.

وشدد وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية خلال اجتماعه، على ضرورة تسجيل بيانات المعاشات على البرنامج المعد لذلك على الحاسب الآلى بما يوفر الجهد ويساعد على سرعة إنجاز خدمات المعلمين، والابتعاد عن ثقافة الدفاتر والسجلات التى عفى عليها الزمن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة