صفاء حجازى: حفل افتتاح قناة السويس حدث غير مسبوق سيبهر العالم.. الكاميرات تنقل الحفل جوا وبرا وبحرا.. تعاقدنا مع وكالة عالمية صورت بروموهات للحفل لتسويقه عالميا

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 08:47 م
صفاء حجازى: حفل افتتاح قناة السويس حدث غير مسبوق سيبهر العالم.. الكاميرات تنقل الحفل جوا وبرا وبحرا.. تعاقدنا مع وكالة عالمية صورت بروموهات للحفل لتسويقه عالميا صفاء حجازى
كتبت دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلتفت أنظار العالم بأكمله إلى الحدث الأهم فى الفترة الحالية من تاريخ مصر، حيث ينتظر الجميع لمتابعة حفل افتتاح قناة السويس الجديدة الاسطورى، المقرر له غدا الخميس، وتتولى إحدى الشركات الفرنسية الكبرى تصوير الحفل ونقله من خلال أحدث الكاميرات الموجودة فى العالم، كما وضعت لجنة إعداد الحفل التى يرأسها دكتور سامى عبد العزيز وتضم الإعلامية صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار التى تتواجد حاليا فى الإسماعيلية لمتابعة اللمسات النهائية.

وأكدت صفاء حجازى لـ"اليوم السابع" أن حفل افتتاح القناة سيبهر العالم لأنه حدث غير مسبوق لما يتمتع به من توافر إمكانيات تجعله حفلا عالميا، وأضافت حجازى أنها قامت بحجز حيز أكبر على نايل سات ليتسع نقل الحدث بإمكانياته الحديثه للعالم بأكمله، كما كشفت عن التعاقد مع وكالة أنباء عالمية قامت بتصوير بروموهات للحفل وتولت الوكالة تسويق الحفل عالميا، حيث قامت بعرض هذه البروموهات بمختلف اللغات عبر قنوات العالم ليكونوا على مسمع ومرآى لأضخم حدث فى العالم.

كما أضافت صفاء حجازى عضو لجنة إعداد حفل افتتاح قناة السويس عن أن الشركة الفرنسية وقع الاختيار عليها من ضمن أربعة عروض مقدمة من شركات أخرى، حيث قدمت خطة مميزة واستخدمت أحدث الكاميرات التى جعلتنا ننقل الحدث اتش دى عبر التليفزيون المصرى والقنوات الفضائية التى حصلت على نقل الحدث مجانا، وأوضحت أن هناك ثلاثة مخرجين من التليفزيون المصرى سيتواجدون فى سيارة البث بالإسماعيلية لنقل الاحتفال على شاشة التليفزيون وهم أيمن الحبال وغادة الفقى.

وأكدت أنه سيتم تصوير الحفل برا وجوا وبحرا من خلال طائرات تحمل فريق العمل الفرنسى وكاميراته وأجهزته الحديثة، وأيضا لأول مرة اتفقنا مع هيئة مترو الانفاق لبث راديو مصر فى المحطات من خلال تقديمه لتغطية حية ومباشرة للحفل ليستمع الجميع لتفاصيل الحفل واللحظات الفارقة فى تاريخ مصر عندما يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالإعلان أمام العالم بأكمله عن افتتاح قناة السويس الجديدة.

وشددت صفاء على دور كل من شارك فى إقامة هذا الحفل الضخم وقالت إن ما سيشاهده العالم غدا هو نتاج جهد شاق وعمل لساعات وأيام طويلة ليظهر الحفل فى صورة مشرفة تليق بمكانة مصر، كما أكدت أن الإعلامى أحمد بصيلة قام بعمل بروفة اليوم على تقديم الحفل وسيشاركه بالصوت فقط العقيد ياسر وهبه الذى، سيتولى الجزء الخاص بالبيانات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة